أخبار تشير الى أن Battlefield 6 قد لا تحتوي على طور القصة! ما مدى صحة هذه التسريبات؟

ذكر حساب اللعبة الرسمي على التويتر للعبة Battlefield قبل عدة أيام أنه تم تأجيل موعد الكشف عن لعبة إطلاق النار المنتظرة Battlefield 6 “التي لم يتم تأكيد إسمها بعد” الذي وصف بأنه المشروع الأضخم حتى الآن، الى الشهر القادم يونيو (6) الأمر الذي أدى الى غضب جمهور اللعبة الذي كان يترقب بشدة الكشف عن اللعبة في أي لحظة خلال هذه الأيام بعد سنوات من الإنتظار.

إشاعة جديدة تنضم الى قائمة الشائعات التي أتت من مصادر موثوقة بشكل كبير، وهي أن لعبة Battlefield 6 المفترض قدومها في وقت ما بين أكتوبر وديسمبر من هذا العام، لن تحتوي على طور “الحملة” أو القصة كما هو معروف عند معظم اللاعبين.

فقد ذكر المسرب الشهير Tom Henderson بأن الناشر EA لم تذكر شيئًا عن طور الحملة وتحدثت فقط عن أوضاع تعدد اللاعبين والميزات الأخرى التي تحتويها اللعبة، وذلك من خلال مكالمة أرباح للناشر مع محللين ومستثمرين ووسائل الإعلام لمناقشة النتائج المالية للشركة، وأضاف Henderson:

كان علي أن أنظر إلى الوراء في مكالمات أرباح EA السابقة، ولكن هذه هي أول مكالمة أرباح لم تذكر EA فيها طور حملة قادم إلى Battlefield هذا العام، ومن الممكن أن يكون هناك شيئًا وقد يكون لا شيء، وهذا لا يعني على الأغلب أنه لا توجد حملة.

رغم أن المسرب نفسه ذكر في وقت سابق بأن طور الحملة “القصة” في لعبة Battlefield 6 قد يحتوي على طور قصة تعاوني Co-Op، وسيطلق عليها Battlefield فقط، وستقع أحداثها في المستقبل القريب، تحديداً بعد عشرة سنوات من الآن، وستحتوي على تقنيات متطورة ومتخصصة مثل الطائرات بدون طيار (درون) وطائرات ومروحيات متطورة وغير ذلك الكثير.

صورة تخيلية

ولكن قد تكون هناك العديد من الأسباب المختلفة من أجل عدم تضمين اللعبة القادمة لطور القصة في حال صحت تلك الشائعات، والوباء يعتبر أحد أهم الأسباب الذي أدت الى الحد من إمكانية العمل على تطوير أو إكمال العديد من الألعاب، ومن الطبيعي أن تركز الإستديوهات على الأطوار التي تطيل من عمر اللعبة الإفتراضي، وتعود عليها بالأرباح.

نذكر بأنه خلال مكاملة أرباح قال الرئيس التنفيذي في شركة EA أندرو ويلسون بأن تركيز المطورين حاليًا منصب على نسخة الجيل الجديد من لعبة Battlefield 6 يأتي في اطار التحسينات التي سيتم تطبيقها بشكل حصري على هذه المنصات والتي تتعلق بالوضوح والفيزياء والذكاء الاصطناعي ونظام التدمير الذي طالما تميزت به السلسلة، وسوف تصدر اللعبة كذلك على منصات الجيل السابقة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى