اللاعب Ninja يكشف عن الثروة التي حققها من خلال لعبة Fortnite خلال شهر واحد فقط..

في عالم العاب الفيديو تحدث المفاجآت, لعبة Fortnite بحد ذاتها هي احدى هذه المفاجآت واللاعب الشهير Ninja هو طرف فيها ايضا, شخص محظوظ استطاع ان يواكب اللعبة منذ بداية ظهورها واحترفها حتى نضج معها واعتلى سلم النجاح بجانبها واليوم يكشف عن كمية الاموال التي حققها في شهر واحد فقط بواسطة هذه اللعبة من خلال “كود صناع المحتوى” الخاص به.

خلال بث خاص به على قناته في منصة Twitch كشف اللاعب Ninja انه حقق في احد الاشهر ما يقارب 5 مليون دولار امريكي في لعبة Fortnite من خلال “كود صناع المحتوى” الخاص به, هذا الكود يستخدم صانع المحتوى ويمنحه للمعجبين بحيث يحصلون على خصومات معينة من متجر اللعبة من خلاله وايضا تقسم هذه الارباح ما بين شركة Epic وصانع المحتوى الذي يملك هذا الكود, تخيل ان هذا المبلغ لكي يحققه Ninja من المحتمل انه دفع الملايين من اللاعبين كي يقوموا باستخدامه رمزه الخاص في اللعبة خاصة انه يمتلك جمهور هو الاضخم عالميا حتى الان على منصات البث الشهيرة..!

Ninja هو احد اقطاب لعبة Fortnite ولكن في احصائية مثير فيمكن لصانع المحتوى ان يكسب من خلال كوده الخاص 5 دولار امريكي على كل 10000 عملة V يتم شراؤها من خلال الكود, ايضا كشف انه في مرحلة ما ومن حجم ثروته الهائلة فإنه كان يفكر بشراء بنك كامل والجلوس في منزله لكي يحقق الارباح بلا تعب يذكر مع اعتزاله للعب والبثوث ولكنه اشتكى من مسألة الضرائب فبحسب قوله كل 50 مليون دولار امريكي سيتوجب عليه دفع مبلغ 25 مليون دولار منها كضرائب للحكومة..!

هذه ليست الوسيلة الوحيدة التي يجني من خلالها نينجا ارباحه الشهرية وهناك الكثير من الاعلانات التي يشاركها خلال البثوث التي يقوم بها عبر قنواته حيث قدرت الارباح التي يجمعها سنويا من خلال هذه النشاطات بـ 6 مليون دولار بمعدل 500 الف دولار شهريا بجانب اكواد الخصم التي يستخدمها متابعيه والتي علمنا اليوم انه يجني من خلالها 5 مليون دولار شهريا وهناك العديد من الوسائل الاخرى التي يجني عبرها المزيد من الاموال.

اموال من هنا وهناك تقع في احضان العديد من اللاعبين المحظوظين امثال نينجا فما هو رأيكم بثروته التي حقق اغلبها من اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى