تسريب أسعار نسخة الجيل الجديد للعبة GTA 5 Remastered من قبل أحد المتاجر الرقمية ..

في الآونة الأخيرة، شاركنا استديو روكستار المزيد من التفاصيل حول نسخة الجيل الجديد GTA 5 Remastered التي ستصدر خصيصاً على أجهزة PS5 و Xbox Series X|S، حيث تم التأكيد على الموعد النهائي لإطلاق اللعبة الذي سيكون في تاريخ 15 مارس الجاري.

وحتى هذه اللحظة، اللاعبين في حيرة كبيرة من أمرهم بسبب تحفظ المطور على إعلان سعر اللعبة، وهل سيكون بالإمكان ترقيتها بشكل مجاني على أجهزة الجيل الجديد، أو سيكون الأمر كما حدث خلال الأجيال الماضية التي صدرت عليه اللعبة، وكذلك طبيعة المحتوى التي ستجلبه معها اللعبة.

مؤخراً تم رصد أسعار نسخة وحدات تحكم الجيل الجديد للعبة GTA 5 Remastered، وذلك من خلال متجر بيع بالتجزئة عبر الإنترنت في ليتوانيا الذي يحمل أسم GAME ROOM وذلك وفقاً لما شاركنا إياه المستخدم Lukasamba في مجتمع Reddit.

السعر الذي تم رصده بلغ 40 يورو، وهو ما يعادل 44 دولار بالعملة الأمريكية، وهذا الأمر لاقى بعض الشكوك من قبل المتابعين، حيث من المعروف عن روكستار بأنها تبيع لعبتها بأقل من 60 دولار كما هو معروف في سياستها التي اعتدنا عليها، حيث لا شيء “مجاني” أو رخيص الثمن بالنسبة لألعابها.

GTA 5 PS5

رغم ذلك تبقى هذه الأسعار غير رسمية، وقد تكون فقط من أجل جذب انتباه اللاعبين الى المتجر الرقمي الليتواني GAME ROOM، ولم يتبقى الكثير من الوقت قبل صدور الطلب المسبق للعبة لكي نعرف سعرها الرسمي الذي لا نضع أ] آمال كبيرة تجاهه.

على كل حال، نذكر متابعين أن روكستار اليوم كشفت عن الترقية البصرية والأداء الذي ستحصل عليه لعبة GTA5 على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز، حيث ستستفيد اللعبة من قوة هذه الأجهزة من خلال دعم 3 أنماط يمكن للاعب الاختيار بينها حسب رغبته، تفاصيل اكثر هنا..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button