تسريب أسعار نسخة الجيل الجديد للعبة GTA 5 Remastered من قبل أحد المتاجر الرقمية ..


في الآونة الأخيرة، شاركنا استديو روكستار المزيد من التفاصيل حول نسخة الجيل الجديد GTA 5 Remastered التي ستصدر خصيصاً على أجهزة PS5 و Xbox Series X|S، حيث تم التأكيد على الموعد النهائي لإطلاق اللعبة الذي سيكون في تاريخ 15 مارس الجاري.

وحتى هذه اللحظة، اللاعبين في حيرة كبيرة من أمرهم بسبب تحفظ المطور على إعلان سعر اللعبة، وهل سيكون بالإمكان ترقيتها بشكل مجاني على أجهزة الجيل الجديد، أو سيكون الأمر كما حدث خلال الأجيال الماضية التي صدرت عليه اللعبة، وكذلك طبيعة المحتوى التي ستجلبه معها اللعبة.

مؤخراً تم رصد أسعار نسخة وحدات تحكم الجيل الجديد للعبة GTA 5 Remastered، وذلك من خلال متجر بيع بالتجزئة عبر الإنترنت في ليتوانيا الذي يحمل أسم GAME ROOM وذلك وفقاً لما شاركنا إياه المستخدم Lukasamba في مجتمع Reddit.

السعر الذي تم رصده بلغ 40 يورو، وهو ما يعادل 44 دولار بالعملة الأمريكية، وهذا الأمر لاقى بعض الشكوك من قبل المتابعين، حيث من المعروف عن روكستار بأنها تبيع لعبتها بأقل من 60 دولار كما هو معروف في سياستها التي اعتدنا عليها، حيث لا شيء “مجاني” أو رخيص الثمن بالنسبة لألعابها.

GTA 5 PS5

رغم ذلك تبقى هذه الأسعار غير رسمية، وقد تكون فقط من أجل جذب انتباه اللاعبين الى المتجر الرقمي الليتواني GAME ROOM، ولم يتبقى الكثير من الوقت قبل صدور الطلب المسبق للعبة لكي نعرف سعرها الرسمي الذي لا نضع أ] آمال كبيرة تجاهه.

على كل حال، نذكر متابعين أن روكستار اليوم كشفت عن الترقية البصرية والأداء الذي ستحصل عليه لعبة GTA5 على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز، حيث ستستفيد اللعبة من قوة هذه الأجهزة من خلال دعم 3 أنماط يمكن للاعب الاختيار بينها حسب رغبته، تفاصيل اكثر هنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى