بعد نجاح الجزء الاول, الاعلان رسميا عن لعبة Ghostrunner 2..

اعلن فريق One More Level عن خبر مفاجئ وغير متوقع وايضا سريع للغاية, وهو بدأ العمل على لعبة Ghostrunner 2 الجزء الذي سيكون مكمل للعبة الصادرة العام الماضي, فبعد نجاح الجزء الاول بشكل عجيب وبمبيعات فاقت توقعات الفريق نفسه والشركة الناشرة 505 Games اتى هذا الاعلان لدعم العنوان وتوسيعه وتمويله ايضا بشكل اكبر من السابق بحيث سيركز على منصات الجيل الجديد ويستغل قدراتها.

الاعلان عن لعبة Ghostrunner 2 اتى من خلال حساب اللعبة على موقع تويتر حيث كشف الفريق عن بعض الاحصائيات المثيرة للجزء الاول من اللعبة والتي بدورها دفعتهم للعمل على جزء ثاني, شاهدوا تغريدة الاعلان عن اللعبة ادناه وبعدها سنتحدث عن بعض الارقام الرائعة التي حققتها اللعبة والتي كانت اكثر من كافية لمطوريها حتى يبدأوا اكمال رحلتهم مع هذا العنوان.

الجزء الأول من اللعبة والصادر العام الماضي 2020 باع ما يقارب 600 الف نسخة وهذا العدد من المبيعات كما قلنا كان اكثر من كافي حتى يبدأ فريق العمل بتطوير الجزء الثاني والذي سيصدر في وقت ما من العام الحالي على منصات الجيل الجديد فقط حاليا وربما يتم اطلاقه على منصات الجيل الماضي لتوسيع المبيعات اكثر.

اللعبة ايضا حصلت على رضا النقاد وحصلت على تقييمات مرتفعة حيث سجل مجمل تقيمات اللعبة على موقع ميتاكريتكس العالمي 81/100 من خلال 64 موقع.

الشركة الناشرة للعبة بدورها اعلنت عن زيادة الميزانية لمساعدة الفريق في الابتكار اكثر حيث ستبلغ تكلفة تطوير الجزء الثاني من اللعبة حوالي 5 مليون يورو مبدئيا, للاسف الشديد لم اقم بتجربة اللعبة ونتمنى من كل من حظي بفرصة تجربتها شاركنا رأيك بها ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار