اشاعة: العاب شركة سيجا القادمة ستكون “حصرية” لجهاز جوجل المنزلي الذي سيعلن عنه الاسبوع القادم

بدأت الشائعات تتكاثر حول دخول عملاقة التكنلوجيا الشهيرة جوجل الى عالم العاب الفيديو حيث تتحدث هذه الشائعات عن استعداد الشركة للكشف عن جهاز العاب منزلي خاص بها خلال فعاليات مؤتمر مطوري العاب الفيديو GDC 2019 الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع القادم.

اليوم شاهدنا تسريب لوحدة التحكم الخاصة بجهاز جوجل القادم و الذي يمكنكم الاطلاع عليها هنا و هناك مصادر ترجح ان يكون مشروع جوجل محصور فقط على خدمة لعب سحابية و لكن حتى الان لا يمكن التعرف على طبيعة هذا المشرع و ربما سننتظر حتى موعد مؤتمر جوجل لنرى الحقيقة ان لم تستبقها التسريبات و تكشف ما خلف الستار.

اليوم اشاعة اخرى تظهر على السطح تتحدث عن وجود شراكة بين شركة جوجل و شركة سيجا من اجل دعم جهاز جوجل الجديد بالالعاب الحصرية, مصدر هذه الاشاعة جاء من خلال يوتيوبر يدعى Spawn Wave الذي رفض ذكر مصدرة لهذه الاخبار و لكنه اكد ان جوجل سوف تعلن عن هذه الشراكة مع الكشف عن جهازها او مشروعها الجديد في مؤتمر المطورين الاسبوع القادم.

[irp]

ما يزيد صحة هذه التسريبات هو انه يوجد خمول كبير من ناحية شركة سيجا التي لم تكشف عن عناوين كبيرة منذ مدة طويلة مكتفية ببعض الالعاب المعلن عنها في السابق مثل Team Sonic Racing و Shenmue 3 و حصرية البلايستيشن 4 Judgment بينما تتكتم على مشاريعها الحالية و ربما يكون هذا مؤشر الى ان هذه المشاريع ستكون حصرية لجهاز جوجل الجديد.

في كل الاحوال مؤتمر المطورين GDC 2019 ستنطلق فعالياته في 18 مارس الجاري و ستكون لنا ان شاء الله تغطية خاصة بكل الاعلانات الجديدة التي ستتم خلاله فكونوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى