سارع بالحصول على لعبتك المجانية من إيبيك غيمز, اللعبة التالية قد تكون ضخمة!

شركة ألعاب إيبيك غيمز قدمت لنا الكثير من الألعاب مِنذُ ما أطلقت متجرها على الحاسب الشخصي في ديسمبر 2018. العام الماضي فقط، قدمت الشركة الضخمة أكثر من 100 لعبة مجانية لمستخدميها ولم تتوقف مِنذُ ذلك الوقت. الأسبوع الماضي حصلنا على لعبة Pine وهذا الأسبوع تقدم لنا الشركة لعبة جديدة.

لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر إيبيك غيمز هي The Lion’s Song، وهي لعبة مغامرات روائية تدور أحداثها في تاريخ أوائل القرن العشرين وتُركز على مجموعة من الفنانين والعلماء النمساويين، وفي كل حلقة تُلقي نظرة فاحصة على صراعاتهم الحميمة مع الإبداع والإلهام. متوسط تقييمات اللعبة هو 81 من 100 بناءً على ثلاثين مراجعة وفقاً لبيانات موقع أوبن كريتيك.

للحصول عليها، كل ما يجب عليكم فعله هو التوجه إلى موقع ألعاب إيبيك غيمز من خلال الضغط هنا وتسجيل الدخول، من بعد ذلك يمكنكم إضافتها لمكتبتكم لتبقى لديكم للأبد. شخصياً أنا أعجبتني فكرة اللعبة والنمط الفني الخاص بها وأتطلع لتجربتها عندما تأتي الفرصة. سينتهي العرض يوم الخميس المقبل المرافق للعشرين من مايو، لذلك لا تضيعوا الفرصة!

إلى الآن لم تكشف الشركة عن لعبة الأسبوع المقبل إنما وضعت تلك الصورة التي تشير إلى الغموض والتي اعتدنا عليها سابقاً خاصةً عندما قدمت الشركة ألعاب ضخمة جداً مثل Grand Theft Auto: V. ما هي اللعبة المجانية التالية؟ لا نعلم ذلك بعد ولكننا سنخبركم عندما يتم الكشف عنها وعند توفرها كما دائماً.

بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم في لعبة The Lion’s Song؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button