رسميا: اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 لن يكون هذا العام..!

من الجميل حقا رؤية خبر مؤكد من مصدر رسمي خصوصا عندما يكون الخبر مسبقا بإشاعات و عشرات التسريبات, لعبة The Last of Us Part 2 هذا العنوان المميز المنتظر من قبل ملايين اللاعبين, من منا لا يريد معرفة كيف ستكون  مغامرات ايلي و جول القادمة..!, حسنا اخيرا حصلنا على تأكيد رسمي من شركة سوني حول موعد الاطلاق الخاص باللعبة.

مؤخرا انتشرت الكثير من الاشاعات التي تتحدث عن احتمالية اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 في بداية العام القادم حتى ان هناك بعض المصادر القوية فعلا التي اكدت صحة هذه الاشاعات, و لكن في خبر سابق نشر الفرع الاوروبي لشركة سوني بلايستيشن تقرير تحدث فيه عن العناوين القادمة لجهاز البلايستيشن 4 خلال النصف الثاني من العام الحالي و بلغ عددها 11 عنوانا مميزا ما بين عناوين حصرية و عناوين طرف ثالث غير حصرية.

في لحظة نشر الخبر تأكدنا تماما بأننا لن نرى اللعبة هذا العام و تأكدت ايضا صحة الاخبار الصادرة من احد محرري موقع Kotaku الذي قال في منشور له ان اللعبة كان من المقرر لها ان تصدر في شهر نوفمبر (11) من العام الحالي او في فترة الخريف و لكن في اخر لحظة تم استبدالها بلعبة Death Stranding لانها كانت جاهزة بشكل شبه كامل و تم تأجيل اللعبة الاولى حتى بدايات العام المقبل.

من جهة اخرى و كما تعلمون ظهر احد المسربين مؤكدا أن موعد اطلاق اللعبة سيكون في شهر فبراير (2) من العام القادم 2020 مؤكدا بأن هذا الموعد سيرافقه اطلاق اربع نسخ من اللعبة احداها يدعى بنسخة Ellie Edition و ما يجعل من كلام هذا المسرب مؤكدا هو تسريبه لموعد اطلاق لعبة Death Stranding و الذي في النهاية ثبتت صحته.

  حصرية البلايستيشن الغائبة Resistance قد تعود بجزء رابع بعد هذا التلميح من المطور!!

اذا لعبة The Last of Us Part 2 لن تصدر هذا العام بحسب عدة مصادر اخرها موقع تابع رسميا لشركة سوني و هنا بالذات ينتهي الجدال القائم حول موعد اطلاق اللعبة و بالتاكيد سنراها العام القادم بجانب لعبة Ghost Of Tsushima الحصرية الاخرى و المنسية للجهاز, و هذا قد يفتح لنا ابوابا عديدة لرؤية عرض اخر جديد من اللعبة و ربما ايضا الكشف اكثر عن اسلوب اللعب, رأيكم و توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock