العمالقة Godzilla و Kong يغزون عالم PUBG Mobile وتحديات جديدة تنظركم هناك

أطلقت PUBG Mobile فعاليات شراكتها الغير مسبوقة مع الفيلم الرائد Godzilla vs. Kong, والذي يقدم نمط لعب جديد باسم Titan Strikes وكما يوحي الاسم في هذا النمط الجديد سنرى Godzilla و Kong و Mechagodzilla يغزون ساحات القتال في اللعبة وينشرون الفوضى وسيقضون على أي شخص يفكر حتى في الاقتراب منها.

ستجد العملاق Godzilla في خريطة Erangel في الوقت الحالي وكذلك Kong في خريطة Sanhok حيث اصبح متاح منذ امس 15 مايو, بينما Mechagodzilla او غودزيلا الألى العملاق يدوس خريطة Livik ابتدأ من يوم 20 مايو الجاري, وإذا كنت تشعر بالشجاعة بشكل كافي، يمكنك الاقتراب للاستيلاء على بعض البلوراتها العملاقة والتي تقدم العديد الميزات الجديدة. بينما إذا احتشد الكثير من اللاعبين حول أي من هذه العمالقة الثلاثة، فاستعد للشعور بغضبهم.

وصف التحديث:

انضم كل من Godzilla و Kong و Mechagodzilla إلى لعبة الباتل رويال PUBG Mobile كشخصيات غير معادية تجلب Titan Crystals وتدمر Apex Cybernetics و Monster Settlements وإسقاط عناصر تعزيز في خرائط Erangel و Sanhok و Livk على التوالي. تحديث الإصدار 1.4 متاح الآن.

بالتزامن مع حدث Godzilla vs. Kong, يجلب لنا التحديث 1.4 للعبة PUBG Mobile أيضًا خريطة حلبة جديدة تُعرف باسم Hangar. اعتبارًا من 1 يونيو القادم، ستدعم هذه الخريطة انماط اللعب Team Deathmatch و Arena Training و Team Gun Game. ويمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث الكاملة من خلال صفحة PUBG Mobile على متجر تطبيقات الهاتف الذي تستخدمة.

بالتزامن مع الكشف عن التعاون مع فيلم Godzilla vs. Kong تم اطلاق فيديو جديد يستعرض لنا مشاهد سينمائية بمحرك اللعبة لما ينتظرنا في عالم PUBG Mobile فهل انت مستعد لمواجهة العمالقة؟

التحديث 1.4 متاح الان للتحميل على اجهزة اندرويد بحجم 660 ميجابايت بينما على اجهزة ios سيكون حجمه اكبر بكثير حيث سيتوجب عليك تحميل 1.67 جيجا للدخول الى فعاليات الحدث الجديد ونذكر ايضا ان جميع اللاعبين عليهم تحميل هذا التحديث للمشاركة في الفعاليات الجديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار