لعبة Crash Bandicoot جديدة ربما تكون قادمة في الطريق..

ربما نكون على موعد مع جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot في المستقبل القريب او على الاقل هذا ما لمح لنا به كارش نفسة او بالاحرى المؤدي الصوتي لشخصية الثعلب المشاكس.

على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام (عبر تويتر) شاركنا سكوت وايت المؤدي الصوتي لشخصية كراش صورة له وزميله في العمل ليكس لانج المؤدي الصوتي لشخصية نيو كورتيكس من سلسلة Crash وهم يعملان على تسجيل صوتي لمشروع ما ولكن ما اثار الجدل هو ما قالة وايت في هذه المشاركة, حيث قال:

ليست لعبة Crash جديدة, او ربما هي كذلك!

هذه العبارة قد يتلاعب من خلالها وايت مع جمهور اللعبة حيث نفي في البداية انه يشارك في مشروع لعبة Crash Bandicoot جديدة ولكنه عاد ليلمح بذلك ولكن يبقى الامر معلق وغير مؤكد حتى الان.

رغم تلميحات المؤدي الصوتي هذه الا ان الحصول على لعبة Crash Bandicoot جديدة في الوقت الراهن قد يكون صعب بعض الشيء خاصة ان استيديو Toys For Bob المطور للعبة قد تم نقل جميع افراده ليساند في العمل على لعبة Call of Duty: Warzone بينما تستعد اكتفجين للكشف عن الجزء التالي من سلسلة Call of Duty.

من ناحيتها اكدت اكتفجين ان نقل المطورين في استيديو Toys For Bob سيكون مؤقت وهذا لن يؤثر على مشاريع الاستيديو القادمة لذلك قد يكون هناك جزء من الاستيديو يعمل على وضع اللمسات الاساسية على مشروعهم التالي الذي يتوقع ان يكون جزء جديد رئيسي او فرعي من سلسلة Crash.

ولكن ايضا هناك احتمال اخر وهو ان الممثلين الصوتيين يعملان على مشروع اخر منفصل لا علاقة له بسلسلة Crash Bandicoot.

في كل الاحوال ننتظر المزيد من التفاصيل التي قد تشاركها معنا شركة اكتفجين قريبا وربما خلال فعاليات حدث معرض E3 2021 المفترض عقده بعد اقل من شهر من الان بالتحديد يوم 12 يونيو القادم حيث ستكون اكتفجين من ضمن الشركات المشاركة في الحدث.

هل تتوقعون ان نحصل على جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار