عالم لعبة Dying Light 2 سيكون أغنى وأكبر من السابق ومعلومات جديدة عن الفصائل

لعبة البقاء Dying Light 2 ما زالت من أكثر الألعاب المرتقبة من قبل مجتمع اللاعبين على الرغم من التأجيلات التي واجهتها اللعبة ولكنها نجحت اخيرا في البقاء. وقد وعدنا استديو التطوير بأن يشاركنا المزيد من التحديثات حول اللعبة هذا العام وبالفعل هذا ما حصلنا عليه. مؤخراً في فقرة أسئلة وأجوبة، تم التطرق إلى العالم المفتوح والفصائل التي ستتواجد في اللعبة.

في الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه (عبر MP1st)، تحدثت المنتجة المساعدة جوليا سيزكاركوك عن العالم المفتوح الذي ينتظرنا في الجزء الثاني من لعبة الموتى السائرون (الزومبي). وفقاً لتصريحها، سيكون العالم أغنى وأكبر من الجزء السابق.

نعم سيكون هناك الكثير من أحداث العالم المفتوح في Dying Light 2. لن نقدم فقط عالم حي مع أحداث بكل مكان، بل ستتمكن أيضاً من استكشاف أماكن جديدة مثل منطقة GRE Quartines أو Dark Places.

هذا يعني أن محبي الاستكشاف سيستمتعون أكثر مع آليات أسلوب اللعب المُحسّنة والسلسلة كما شاهدنا في العروض التشويقية السابقة. بجانب ذلك، في حال كنت تتسائل حول ما إن كنت تريد اللعب بمفردك دون الإنضمام إلى أيّ فصيل، الجواب سيكون لا بناءً على تصريح مصمم اللعبة الرئيسية تيمون سميكتالا الذي قال:

يجب عليك أن تفهم أن عالمنا وحشي وبدائي للغاية ومليء بالتهديدات والصراعات. لذلك إذا لم يكن لديك حلفاء، فأنت ستموت بسرعة كبيرة — لا نريدك أن تموت بهذه السرعة ولكننا نريدك أن تتخذ قراراً أيضاً. لذا لا يتوفر خيار اللعب كالذئب المنفرد (دون فصائل)، سيجب عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد اللعب مع هؤلاء أم مع الآخرين.

هذا أمر محبط قليلاً للأشخاص الذين عيش التجربة بحرية كاملة ولكنه أمر متوقع لأنه يأثر على تقدم اللعبة والقصة، وأيضاً التصريح منطقي، من يريد أن يكون الجميع أعدائه بعالم هو عدوه بالأصل؟

لعبة Dying Light 2 قادمة لنا في وقتٍ ما من عامنا الحالي على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. ما رأيكم في التصريحات الأخيرة وهل أنتم متحمسون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار