حدث Fortnite x NBA انطلق, اليك جميع الشخصيات والازياء الجديدة..

تم اليوم الاعلان عن الحدث المشترك Fortnite x NBA والذي سينطلق بالتزامن مع انطلاق بطولة State Farm NBA Play حيث سيضيف هذا الحدث المشترك أفضل اللاعبين في كرة السلة إلى متجر العناصر ووضع Fortnite الإبداعي، إلى جانب Team Battles حيث ستضم هذه التجربة الفريدة جميع فرق NBA الثلاثين إلى Fortnite.

الظهور الأول لأزياء NBA

بداية من 21 مايو 2021 في الساعة 3 صباحًا بتوقيت مكة، يستطيع اللاعبون التأهب وتمثيل أي من فرق الدوري الثلاثين. تتضمن مجموعة In The Paint الأزياء الرسمية البالغ عددها 31 بما في ذلك جميع فرق NBA الثلاثين.

AR 16BR NBA Social Statics Social

يتاح أيضًا، اشترِ حزمة التسديد لإحراز نتيجة لتحصل على رقصة الخطاف وزينة ظهر الحلقة الصغيرة، التي قد تحمل شعار جميع فرق NBA الثلاثين. يمكنك استدعاء سلاحك عندما يحمل اللاعبون الآخرون زينة ظهر الحلقة الصغيرة! وإذا كنت صانع أهداف، يمكنك استعراض تكتيكاتك مع رقصة المراوغة.

خزانة اللاعب

لا مانع لدى أفضل لاعبين الدوري مشاركة ما يرتدونه عندما يعودون إلى Fortnite, وبداية من الأسبوع المقبل، ستصل حزم الخزانة التي اختارها شخصيًا مدافعا NBA، دونوفان ميتشيل وتراي يونغ إلى متجر العناصر.

Donovan Mitchells Fortnite Locker Loadout

تتضمن خزانة دونوفان ميتشيل: زي القرش اللطيف وزينة ظهر غطاء القرش وفأس قاطع ستارك وغلاف النيران الحيوية ورقصة غزّال النيران.

Trae Youngs Fortnite Locker Loadout

تتضمن خزانة تراي يونغ: زي القائدة القرمزية وفأس الجاروف الذهبي وغلاف النجوم السعيدة ورقصة لاعب كرة السلة

فعاليات Fortnite x NBA Team Battles

بمجرد أن تبدأ تصفيات NBA هذا الأسبوع بعد بطولة State Farm Play-In سيزداد الحماس في التعاون المشترك مع منافسة مدتها خمسة أيام تضم جميع فرق NBA الثلاثين. مرحبًا في Fortnite x NBA Team Battles!

بداية من 19 مايو وحتى 23 مايو، يمكن زيارة الموقع الرسمي لـ Fortnite x NBA Team Battles من أجل التسجيل ودعم فريق NBA المفضل لديك, كما يمكن الحصول على فرصة ربح مكافآت داخل اللعبة ونقود V-Bucks

بداية من الاسبوع المقبل سيكون هناك المزيد من الفعاليات من خلال حدث Fortnite x NBA ضمن وضع Fortnite الإبداعي وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى