فري فاير ماكس – Free Fire MAX النسخة المحسنة متاحة الان, سجل في البيتا المفتوحة

تعتبر لعبة الباتل رويال Garena Free Fire “فري فاير” واحدة من الألعاب المجانية التي لا تقل شهرة عن ألعاب فورتنايت وببجي، وما يميز لعبة فري فاير عن غيرها من ألعاب الباتل رويال هي التنوع الكبير في الشخصيات المتواجدة في اللعبة وتميزها بالحيوية وإمتلاكهم قدرات فريدة لكل شخصية بتصاميمها الرائعة، ولكننا اليوم سنتكلم عن نسخة فري فاير ماكس التي ستنتطلق خلال ساعات.

أعلنت منذ ساعات شركة Garena المطور للعبة عن فتح باب التسجيل المسبق للنسخة المحسنة من لعبة الباتل رويال Free Fire MAX، والتي تتميز بتحسينات كبيرة في رسوماتها، والتي ستجعلك تخوض تجربة تشبه تمامًا اللعبة الأصلية، ولكن الإختلاف هو  الرسومات الأفضل ومستوى دقة الصورة الأعلى جودة وخيارات HDR و Ultra HD.

ستبدأ لعبة فري فاير ماكس بخمسين لاعبًا يهبطون من مظلاتهم في جزيرة أو صحراء، ولديكم من الوقت عشرة دقائق فقط من اجل القضاء على جميع أعدائك لتفوز في المعركة الملكية، وسيكون بأمكانك إستخدام الأسلحة والجلود التي تأتي مع اللعبة بشكل مجاني، وننصحك بحذف الإصدار القديم في حال رغبت بتنزيل النسخة المحسنة ماكس.

وفيما يخص طريقة التحكم في لعبة فري فاير ماكس، فهي نفس الطريقة المعتادة في الإصدارة الأصلية، بإحتوائها على عصى تحكم باللمس على الجانب الأيسر لشاشة الهاتف، وعلى اليمين أزرار إطلاق النار المعتادة، وبشكل عام معظم الخيارات وطريقة التحكم تشبه الإصدارة الأصلية بشكل كامل.

المواصفات المطلوبة لتشغيل فري فاير ماكس

تحتاج اللعبة الى مساحة تخزينية كبيرة مقارنة بالإصدار الأصلي تقدر بـ 1.5 جيجابايت، بالإضافة الى حاجتها الى أجهزة هواتف ذكية قوية المواصفات مثل “iPhone 12 Pro Max – OnePlus 9 Pro – Samsung Galaxy S21 Plus – Oppo Find X3 Pro” وغيرها من قائمة الأجهزة الشهيرة بقوة معالجات رسوماتها.

هل سيكون هناك لعب مشترك؟

سيضل بإمكان لاعبي فري فاير ماكس والإصدار الأصلي قادرين على اللعب معًا، رغم إختلافات الرسومات والأصوات وسرعة اللعب، ويتمكن لعبو الإصدارة الأصلية من الإستمرار على نفس رتبهم وعناصرهم عن طريقة المزامنة بين الإصدارتين على هاتفك بمجرد تسجيل الدخول بحسابك.

التسجيل المسبق للنسخة التجريبية متاح الآن للمستخدمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لذا سارع بالإنضمام الى المعركة الملكية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button