لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart تستعرض الكواكب بعرض قصير وتفاصيل جديدة عن الإعدادات والصعوبة..

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart قد تكون أكثر لعبة منتظرة الشهر المقبل عندما تتوفر حصرياً على بلايسيتشن 5 بسبب ما شاهدناه إلى الآن من أسلوب لعب سلس وعالم غني وجميل وموسيقى ممتعة وأكثر. في حال كنت متعطش للمزيد، شاركت سوني مساء البارحة عرض قصير يركز على الكواكب والاستكشاف بالإضافة إلى المزيد من المعلومات.

في العرض الذي يمكنكم أعلاه، استعرضت لنا سوني عدة كواكب ستتواجد في عنوانها المقبل، هذه الكواكب هي Corson V: Nefarious City الذي عبارة عن مدينة حيّة يمكنك الجري على الجدران بها، وكوكب Sargasso: Outpost L51 ذو الطبيعة الخلابة والذي يمكنك من خلاله الركوب على مخروج سريع يدعى سبيدل. ثالثاً استعرضت لنا الكوكب الصحراوي Torren IV: Molonoth Gulch الذي يمكنك ركوب السكك الحديدة به.

يوجد أيضاً كوكب Savali: Urfdah MEXF و Ardolis: Pirate Base و Blizar Prime: Blizar Mines بالإضافة إلى وجود أبعاد أُخرى من هذه الكواكب التي ستغيرها عن نسختها الأصلية. في نهاية العرض أخبرنا جونيور أن ننظر إلى اللعبة لأنها “رائعة” وقال “انظروا إليها! انظروا إليها!” — وبالفعل يا جونيور، Ratchet and Clank: Rift Apart تبدو رائعة جداً.

بجانب العرض الجديد، شاركنا استديو انسومنياك تفاصيل جديدة عن الإعدادات التي ستتواجد باللعبة ويوجد كل ما تتوقعه وأكثر بهذه اللعبة سواء للرسومات أو أسلوب اللعب أو الصوت ولا تقلق، يمكنك إغلاق الموشن بلور في حال لم تكن تريده بالإضافة إلى تقليل خاصية هز الشاشة (Screen shake) وأكثر. يمكنك الإطلاع على كل الإعدادات عبر الضغط هنا.

بالنسبة إلى الصعوبة، تحتوي اللعبة على أربعة صعوبات مختلفة وهي Rookie Recruit المناسبة جداً للمبتدئين و Rebel Agent التي تعتبر خيار متوازين للاعبين المخضرمين و Resistance Leader المناسبة لهؤلاء الذين يبحثون عن تحدي وأخيراً Renegade Legend التي ستكون الأصعب.

ما رأيكم في عرض لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart الجديد والصعوبات والإعدادات؟ هل أنتم متحمسون لتجربتها عندما تصدر في الحادي عشر من يونيو المقبل على بلايستيشن 5؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button