شبكة Netflix بدأت تتوسع لبذل مجهود اكبر في مجال العاب الفيديو..

اصبح لمجال العاب الفيديو بصمة قوية للغاية في عالم الترفيه حتى وصل الحال الى دخول العديد من الشبكات اليه والاستثمار فيه, شبكة Netflix الخاصة بالافلام والمسلسلات بدأت تتوسع وتضم العديد من الموظفين للتحضير الى دخولها عالم الالعاب وبدأ النشر او التطوير, السؤال هل تنجح الشركة او الشبكة في هذا المجال ام انها ستفرق بينه وبين الافلام والمسلسلات بحسب رأيكم..؟

وفقا لموقع The Information فإن شبكة Netflix بدأت بتوسيع قاعدة موظفيها وضم عدد هائل من ذوي الخبرات العالية حتى يقودنها نحو نجاح هائل على امل في مجال العاب الفيديو, الشركة تنوي تصميم تطبيق العاب يشبه تماما تطبيق آبل Apple Arcade حيث قامت مسبقا بتعيين مصممين للعمل والتصميم والتفكير بإبداع.

القائمين على الشركة اكدوا للمصدر عزمهم على دخول صناعة الالعاب بقوة كبيرة حيث قالوا ما يلي ذكره:

يقدر جماهيرنا تنوع وجودة المحتوى الخاص بنا, هذا هو السبب في أننا قمنا بالاستمرار بعملية التوسيع من حيث المسلسلات إلى الأفلام الوثائقية والأفلام والمسلسلات الأصلية باللغات المحلية وبرامج تلفزيون الواقع.

يستمتع الأعضاء أيضا بالمشاركة بشكل مباشر مع القصص التي يحبونها من خلال العروض التفاعلية مثل Bandersnatch v. Wild أو ألعاب تستند إلى Stranger Things و La Casa de Papel و To All the Boys.

لذلك نحن متحمسون للقيام بالمزيد من خلال الترفيه التفاعلي.

اذا بعد امازون وجوجل ها هي الان تأتينا شبكة Netflix فهل تنجح يا ترى بدخول هذا العالم المليء بالمنافسين الكبار, سننتظر ونرى..

الشيء الذي ننتظر ان نعرف عنه اكثر هو ما اذا كانت الشركة ستقدم خدمة سحابية كاملة مثل منصة ستاديا التي واجهت الفشل في النهاية ام انها ستتبع طريقة مايكروسوفت وخدمة Xbox Game Pass التي تتيح للمستخدمين تحميل الالعاب على اجهزتهم وبدء اللعب.

ما هي توقعاتكم لتوجه Netflix لمجال العاب الفيديو وهل تعتقدون انها ستنجح في ذلك؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى