اصلاح مشكلة الاتصال في لعبة Call of Duty WW2 بالغاء خدمات اخرى..

تعاني لعبة Call of Duty WW2 من مشاكل في الاتصال و التي ظهرت للكثير من اللاعبين من اليوم الاول للاطلاق و قد اكدت اكتفجين فيما بعد انها على دراية بهذه المشكلة و تعمل على حلها.

و حسب تصريح من الشركة فان سبب هذه المشكلة جاء بعد توافد عدد كبير من اللاعبين خلال الايام الاولى للاطلاق من ما شكل ضغط كبير على السيرفرات و حسب التصريح فهم كانوا يتوقعون حدوث مثل هذه المشاكل التي تم تداركها و الان من المفترض انها انتهت بعد علاجها بشكل مؤقت و ذلك بالغاء وجود قائمة leaderboards و HQ الى حين اصلاح المشكلة و ارجاع كل شيء الى طبيعته.

بالفعل اصبح الاتصال الان سلس و سريع و قد قمنا بتجربة اداء الاتصال على جميع الاجهزة و كانت تعمل بدون اي مشاكل و لكن نتمنى ان تتدارك اكتفجن المشكلة الاساسية و حالها و ارجاع leaderboards و HQ و بعض الخدمات الاخرى التي تم اقافها بشكل مؤقت.

لا تنسوا الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة و التي ستجونها هنــــا و ايضا مشاركتنا في كتابة تقيمك الخاص بالضغط على ايقونة اكتب مراجعة و المشاركة في تقيم اللعبة كما يظهر لك في الصورة بالاسفل.

Call of Duty WW2
Call of Duty WW2

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button