اصلاح مشكلة الاتصال في لعبة Call of Duty WW2 بالغاء خدمات اخرى..

تعاني لعبة Call of Duty WW2 من مشاكل في الاتصال و التي ظهرت للكثير من اللاعبين من اليوم الاول للاطلاق و قد اكدت اكتفجين فيما بعد انها على دراية بهذه المشكلة و تعمل على حلها.

و حسب تصريح من الشركة فان سبب هذه المشكلة جاء بعد توافد عدد كبير من اللاعبين خلال الايام الاولى للاطلاق من ما شكل ضغط كبير على السيرفرات و حسب التصريح فهم كانوا يتوقعون حدوث مثل هذه المشاكل التي تم تداركها و الان من المفترض انها انتهت بعد علاجها بشكل مؤقت و ذلك بالغاء وجود قائمة leaderboards و HQ الى حين اصلاح المشكلة و ارجاع كل شيء الى طبيعته.

بالفعل اصبح الاتصال الان سلس و سريع و قد قمنا بتجربة اداء الاتصال على جميع الاجهزة و كانت تعمل بدون اي مشاكل و لكن نتمنى ان تتدارك اكتفجن المشكلة الاساسية و حالها و ارجاع leaderboards و HQ و بعض الخدمات الاخرى التي تم اقافها بشكل مؤقت.

لا تنسوا الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة و التي ستجونها هنــــا و ايضا مشاركتنا في كتابة تقيمك الخاص بالضغط على ايقونة اكتب مراجعة و المشاركة في تقيم اللعبة كما يظهر لك في الصورة بالاسفل.

Call of Duty WW2
Call of Duty WW2
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock