سوني تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق جهاز بلايستيشن 4 بفيديو مؤثر!

احتفلت شركة سوني بمرور 10 أعوام على إطلاق جهاز بلايستيشن 4 بطريقة مميزة، حيث كشفت عن فيديو مؤثر يستعرض أهم الألعاب التي صدرت على الجهاز خلال دورة حياته.

بالنسبة إلى الكثيرين، يعتبر جهاز بلايستيشن 4 من أفضل الأجهزة التي حظينا بها من سوني نظرًا لعدة أسباب منها نظام الجهاز وألعابه التي صدرت عليه بالإضافة إلى الحصريات القوية التي وضعت بصمة مهمة لشركة سوني وأكدت وجودها بقوة في جيله.

على موقع إكس، شاركنا حساب بلايستيشن بسرعه البريطاني فيديو مميز احتفالًا بوصول عمر جهاز PS4 لعمر 10 سنوات قدم من خلالها عطاء مميز من الألعاب وأدناه يمكنكم مشاهدته.

قبل شهرين، أطلقت سوني تحديث جديد لجهاز PS4 يحمل الرقم 11.00 حيث يعمل على تحسين ثبات الجهاز وأضاف معه العديد من الخصائص والميزات الجديدة التي حسنت من تجربة استخدام الجهاز.

الميزة الاهم التي يمكن الحديث عنها هنا هي امكانية تسجيل الدخول الى حسابك الخاص على جهاز PS4 من خلال التطبيق PS App. بينما اكدت سوني انه سيتم تحديث التطبيق بالمزيد من المزايا خلال هذا العام.

هناك أيضًا بعض التعديلات الخفية التي لم يكشف عنها أبرزها محاولات سد الثغرات التي تمكن المخترقين من قرصنة النظام. سوني من ناحيتها بدأت بالتراجع عن اصدار العاب الطرف الاول على الجهاز العجوز والتركيز بشكل اساسي على العاب الجيل الجديد بلايستيشن 5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button