شاهد سرعة شاشة التحميل في لعبة The Last Of Us 2 بعد تحديث نسخة PS5..

توقعنا بأن يتم الاعلان عن نسخة مخصصة لجهاز PS5 من لعبة The Last Of Us 2 ولكن بدلا من ذلك تفاجأنا قبل ايام بالاعلان عن وصول تحديث للعبة يقوم بتشغيلها 60 اطار لكل ثانية مع بقاءها قابلة للعب ضمن خانة التوافق المسبق, لكن السؤال الابرز هو ما ابرز تغير اثر على اللعبة من خلال هذا التحديث على الجهاز, ادناه سنشارككم بالتفاصيل.

حسنا, التحديث الذي اطلقته سوني للعبة The Last Of Us 2 على جهاز PS5 لم يقم بتغيير كبير, فبجانب تحين معدل الاطارات الذي اصبح الان ثابت على 60 اطار/ث ايضا حصلت اللعبة على فرصة لتقليل من مدة شاشة التحميل في اللعبة وبالطبع اعلاه ستشاهدون الفرق بين الاجهزة الثلاثة في فيديو رائع, PS4 وPS4 Pro واخيرا جهاز سوني الحالي في سرعتهم في التقليل من شاشة التحميل الطويلة للعبة.

ايضا الفيديو استعرض لنا بعض الاشياء الاخرى بحيث تأكدنا ان التحديث لم يجعل هناك فارق ملحوظ في الرسومات او التعديل على الحوارات مثلا لكن معدل الاطارات كان ثابتا للغاية بدون اي تغييرات تذكر في الهبوط مثلا حتى في اكثر المناطق كثافة او حركة كما يحدث بعض الاحيان في نسخة PS4 Pro.

على الجهة الاخرى جهاز PS5 استطاع ان يقلل من مدة شاشة التحميل في اللعبة ليجعلها 38 ثانية فقط من الانتظار مقابل ما يقارب 56 ثانية على جهاز PS4 Pro واخيرا اكثر من دقيقه على جهاز PS4 العادي او سلم.

ما زلنا ننتظر صدور طور الاونلاين الخاص باللعبة الذي ما زال حتى الان مجهول الموعد ولكننا موعودين بطور جميل للغاية وهذا ما اكدته لنا التسريبات التي رافقت طور القصة وايضا وحسب التسريبات فقط علمنا ان The Last Of Us الجزء الاول سيحصل على ريميك ربما يكشف عنه قريبا.

ما هو رأيك بتأثير التحديث عن اللعبة في جهاز سوني الحالي وهل سيدفعك للعودة الى اللعبة من جديد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button