رئيس CD Projekt Red يلمح الى ان تطوير لعبة Cyberpunk 2077 اقترب من الانتهاء..

تتزايد الاحتمالات حول صدور لعبة Cyberpunk 2077 هذا العام او على الاقل بداية العام القادم و هذه المرة المعلومات تأتينا من رئيس استيديو CD Projekt Red..

تستمر التسريبات و التلميحات حول موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 الذي لم يحدده استيديو CD Projekt Red حتى الان و لا يريد الا عندما تكون اللعبة جاهزة لذلك و لكن حسب الملعومات التي سربت من داخل الاجتماع الخاص بالمستثمرين مؤخرا فقد وصلت اللعبة الى المراحل النهائية من التطوير.

خلال مؤتمر الاستثمار الربع سنوي الخاص بشركة CD Projekt Red و حسب المصادر التي تمكنت من الحصول على بعض المعلومات و البيانات التي حدثت خلاله بان رئيس الاستيديو ادم كشنسكي قال ان اللعبة قد وصلت الى مراحل متقدمة جدا في عملية التطوير.

هذا التصريح يشير الى ان عملية تطوير اللعبة قد اقتربت من الانتهاء و ايضا حسب المصادر فقد اكد ادم للحضور بان تاريخ اطلاق اللعبة سيتم الاعلان عنه في معرض E3 هذا العام و بالتالي قد يتوافق مع تصريحات استيديو CD Projekt Red الاخيرة بان معرض E3 2019 سيكون من اهم المعارض في تاريخ الشركة على الاطلاق.

استيديو CD Projekt Red اكد في عدة تصريحات على لسان العديد من اعضائه و رئيسه بان اللعبة لن يكشف عن تاريخ اطلاقها الا عندما تكون جاهزة و هذا يعني لو تم الكشف عن تاريخ الاطلاق خلال معرض E3 هذا العام فهذا يعني انها اصبحت جازة بالفعل و لكن سوف يحتاج المطور على الاقل 6 اشهر من اجل الترويج لها و نتوقع ان تصدر اللعبة اما خلال الربع الاخير من هذا العام 2019 او بداية عام 2020 خصوصا ان ادم قال في احد تصريحاته انهم يرغبون في اطلاق نسخة مخصصة للجيل القادم ان لزم الامر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock