ما هو ناتج جمع لعبتي The Last Of Us 2 و Red Dead Redemption 2 في لعبة واحدة, اليكم الناتج..

تخيل معنا الابداع تخيل معنا جمال الطبيعة واسلوب اللعب بل تخيل معنا حتى القصة, المؤثرات والواقعية, نعم تخيل لعبة The Last Of Us 2 ولعبة Red Dead Redemption 2 تجتمعان في لعبة واحدة بتعاون من سوني واستديو Naughty Dog وشركة Take Two وشركتها الفرعية روكستار, ادناه سنكتب عن هذا الحلم الذي لن يتحقق للاسف.

موقع Game Rant ارفق هذا المقال في صفحاته ووجدنا نحن موقعكم انها فكرة ممتازة بأن نقتبس منه المقال ليس حرفيا بل مع بعض اللمسات الخاصة والاضافات المميزة التي تعود الى خبراتنا المتواضعة في عالم الالعاب وفي لعبتي The Last Of Us 2 و Red Dead Redemption 2, كيف ستبدو لعبة تجمع بين هاتين العملاقتين مع المواصفات التي ذكرناها, ادناه ستعرفون الاجابة..

قصة Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2
Red Dead Redemption 2

اللعبة التي ستجمع اللعبتين يجب ان تمتلك قصة لعبة Red Dead Redemption 2 طبعا, الجميع يتفق بأن لعبة روكستار هذه من جميع النواحي القصصية سواء كانت رئيسية او حتى جانبية فهي كاملة لا تشوبها اي شائبة, الاهم انها متنوعة وكبيرة للغاية ايضا, فيها جميع المشاعر جميع الجوانب غطت كامل العوامل واظهرت جميع الشخصيات ولم تجعل اللاعبين في حيرة من امرهم ولم تسمح لهم حتى بوضع علامات استفهام على اي عنصر فيها.

قصتها اقل ما يقال عنها بأنها خرافية لابعد حد ممكن ولا ننسى بأنها Prequel لقصة الجزء الاول من اللعبة اي ان المهمة كانت اصعب في السرد القصصي امام اللاعب ومع ذلك نجحت بل وتفوقت روكستار في تقديم احداث تنسج نهايتها مع بداية الجزء السابق الذي كان هو الاخر قصصيا رائع, اذا نتفق بأن اللعبة التي ستجمع هاتين العملاقتين يجب ان تحمل قصة لعبة RDR2.

هيكل The Last Of Us 2

The Last of Us 2
The Last of Us 2

يعد هيكل لعبة The Last Of Us 2 وطريقة التقدم فيها الخيار الانسب في اللعبة التي قد تجمع العملاقتين, السبب هو كونها لعبة خطية لا تسمح للاعب بأخذ حريته كثيرا في الحركة في عالمها مثل لعبة Red Dead Redemption 2 ذات العالم المفتوح ولكن في نفس الوقت تقدم مساحات مفتوحة محدودة يمكن للاعب ان يتحرك فيها ويستكسفها ويجمع بعض الموارد التي سيحتاجها لتطوير اسلحته وبعض قدراته, هيكل اللعبة خطي يربط اللاعب ويحكم تحركه وهذا ما نريده خصوصا مع مدة تقارب 60 ساعة من اللعب سنكون بانتظار مشروع هو الاول من نوعه في عالم العاب الفيديو.

اذا اصبح لدينا الان قصة لعبة Red Dead Redemption 2 واسلوب اللعب وطريقة التقدم الخاصة بلعبة The Last of Us 2, ما الذي سنحتاجه اكثر من ذلك حتى نرى تحفة فنية تجمع هاتين العملاقتين في لعبة واحدة, دعونا نعرفهم على العامل الثالث والاخير ادناه.

الانتباه الى التفاصيل الواقعية والتدقيق عليها

فيديو مقارنة رسومات لعبة The Last of Us 2 و Red Dead Redemption 2, من الافضل!! | VGA4A

هاتين اللعبتين هما اعظم الالعاب التي قدمت لنا تفاصيل دقيقة في عوالمهما, تفاصيل تفوقت على الواقع بشكل كبير وكانت تشكل لنا نحن اللاعبين صدمة ما بعدها صدمة, عالم لعبة Red Dead Redemption 2 حيوي بشكل كبير, فعندما تنقذ احدا في اللعبة لن ينسى معروفك عندما تراه مرة اخرى او مثلا تشاهد حيوان يقاتل حيوان اخر او يصطاده, او حتى تشاهد امرأة تصفعك على وجهك عندما تحاول ان تتنمر عليها او تعتدي او حتى تضرب.

انا في لعبة The Last Of Us 2 نشاهد تفاصيل الوجه الخاصة بالشخصيات واثار الدماء المتناثرة او تعابير وجه العدو الغاضبة الخائفة او حتى المتأثرة بجراحها, من التفاصيل الواقعية الاخرى التي رأيناها هي الكلاب التي ترافق الاعداء واسماءها وطريقة تفاعل شخصيات NPCs عندما يتم اختفاؤها وغيرها من التفاصيل الخاصة باللعبتين لنتخيل فقط تواجدها في اللعبة النهائية التي تجمع اللعبتين, امر يفوق الوصف ويتخطى قبول العقل له.

ما رايكم بهذا الدمج الرائع, شاركنا تصوراتك لدمج بين لعبتين لتعطينا لعبة نموذجية من وجهة نظرك؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار