6 العاب ستخرج من خدمة Xbox Game Pass نهاية هذا الشهر..

مكتبة العاب Xbox Game Pass تعد من افضل ما قدمت صناعة العاب الفيديو خلال الاعوام الاخيرة حيث تستقبل شهريا المزيد من العناوين الجديدة والكثير منها يعد من العناوين الضخمة ولكن ايضا هناك العاب تخرج من المكتبة بشكل دوري وهذا ما سنشارككم به في هذا الخبر.

أعلنت مايكروسوتف عن خروج ست ألعاب في 31 مايو من خدمة Xbox Game Pass ومن بين هذه الألعاب الست خمسة منها تغادر الـ Xbox One وإصدارات Xbox Series S و Xbox Series X من خدمة الاشتراك وفي الوقت نفسه فإن ثلاثاً من هذه الألعاب ستتواجد عبر الحاسب الشخصي وعلى كل حال إن لم تكن من محبي Kingdom Hearts فلا شيء من هذا يعد صفقة خاسرة بالنسبة لك ففي الواقع بخلاف لعبتي Kingdom Hearts فإن الألعاب الأربع هي عناوين إستراتيجية مع وجود لعبة سباق وكلاهما ليس بالجديد او الأفضل كما تشاهدون أدناه.

العاب ستغادر خدمة Xbox Game Pass في مايو 2021

  1. Broforce
  2. Kingdom Hearts HD 1.5+2.5 Remix
  3. Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prologue
  4. Void Bastards
  5. Surviving Mars
  6. Assetto Corsa

كما هو الحال دائماً لا توجد أي معلومات عن موعد عودة أي من هذه الألعاب أو ما إذا كان سيعود فليس من المستحيل أن تنسحب لعبة ما وتعود لاحقاً ومع ذلك طالما أن كل لعبة متاحة عبر Xbox Game Pass فإن كل لعبة متاحة أيضاً للشراء وللمشتركين بخصم 20 بالمائة في حالة رغبتك في لعب اللعبة بعد 31 مايو أو إذا كنت ترغب في دعم المطورين الذين يقفون وراء اللعبة.

نستذكر توفر خدمتي Xbox Game Pass وXbox Game Pass Ultimate عبر Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S والكمبيوتر الشخصي مقابل 10 دولارات و15 دولار للـ Ultimate.

هل تتوقعون خروج المزيد من الألعاب من الخدمة مستقبلاً؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى