مصدر: الكشف الكامل عن لعبة Elden Ring قريب جداً..

حتى هذه اللحظة تستمر لعبة Elden Ring القادمة من استديو From Software بالغياب وغيابها طال للغاية خصوصا بعدما تسربت عدة عروض ضعيفة المحتوى والجودة يشاع انها قادمة من احدى عروض الكشف الخاصة بها, رغم غيابها الكبير يعتقد احد المسربين بأن اللعبة ستعود للظهور مرة اخرى لكن ظهورها لن يكون عاديا بل انما كشفا كاملا عنها.

احد المسربين وعبر موقع Resetera يقول بأن غياب اللعبة الطويل جدا سينتهي قريبا جدا بعرض يتضمنه كشف كامل عن لعبة Elden Ring وكان هذا التعليق ردا على احد اللاعبين الذي كان يسأل عن اخر اخبارها, اذا كان كلام المسرب صحيح وكونه ركز على كلمة “قريباً” جدا نعتقد بأن اللعبة ستظهر اذا في الفترة التي تبدأ بها فعاليات معرض E3 2021 اي بعد ثلاثة اسابيع تقريبا من الان.

لا ننسى ايضا بأن هناك العديد من الاشاعات التي صدرت مؤخرا واكدت وجود اللعبة في احدى فقرات المعرض ولكن هل ترون ان هذا الحدث مناسب حقا من ناحية الحضور والقوة لاستعراض اللعبة والكشف عنها بشكل كامل فعلا..؟, هل هذا ما ينوي فعله استديو كبير بأعماله مثل FromSoftware وشركة ناشرة بحجم شركة Bandai Namco, هذا ما سنعرفه في الاسابيع القليلة القادمة.

Bandai Namco ستكون احد الشركات التي ستتواجد في معرض E3 2021 الشهر القادم وربما يكون هذا بصيص امل بأنها ستشاركنا اخبار ومعلومات جديدة حول لعبة Elden Ring.

نذكر بأنه من المقرر اطلاق اللعبة هذا العام على اجهزة الجيل الحالي الجديد او هذا على الاقل ما يتوافر عنها من معلومات حول موعد الصدور فما هو رأيكم متابعينا وما هي توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button