الحاسب الشخصي

لمدة محدودة حمل لعبة Watch Dogs كاملة مجانا الان..

قد تكون لعبة Watch Dogs واحدة من الالعاب التي تستحق ان تجربها خصوصا انها تجربة يوبي سوفت الاولى لهذه السلسلة التي قارنها الكثير بلعبة GTA و لكن بسبب بعض الانتقادات السلبية لها تردد الكثير عن شرائها في تلك الفترة و لكن هذا لا يمنع من ان تحصل على فرصة مجانية لتجربتها.

يوبي سوفت قامت بفتح حملة تمكنك من الحصول على اللعبة كاملة بشكل مجاني على الحاسب الشخصي و كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول الى UPlay من خلال الرابط التالي و ستحصل على نسختك بشكل مباشر, امر سهل و سريع.

بعض الحسابات واجهت بعض المشاكل في الحصول على النسخة المجانية ولكن يوبي سوفت اعلنت قبل قليل انها قامت بحل المشكلة لذلك اذا كنت قد حاولت في وقت سابق الحصول على اللعبة و لكن لم تستطيع فعليك المحاولة الان.

ننوه ايضا ان اللعبة ستكون متاحة ابتدأ من غدا الثلاثاء للعب و ستستمر الحملة لمدة اسبوع بحيث بعد تاريخ 13 نوفمبر لن تتمكن من الحصول على اللعبة بشكل مجاني.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار