مميز

شاهد قوة محرك Unreal Engine 5 على PS5 و Xbox SX في هذا الديمو الرائع..

محرك UE5 متاح الان بنسخة البيتا..

اطلقت شركة Epic اليوم فيديو جديد تستعرض فيه قوة محركها القادم Unreal Engine 5 المخصص لاجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX حيث قامت باستعراض قدرات هذا المحرك من الناحية البصرية وايضا من ناحية سهولة الاستخدام من قبل المطورين في فيديو تقني يمتد لـ 17 دقيقة يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

كشفت Epic عن عرض تقني جديد يسمى Valley of the Ancient حيث سيتمكن المطورون وأي شخص آخر لديه حساب Unreal Engine مجاني من الدخول والتعديل عليه واختباره كجزء من الوصول المبكر الى تقنيات Unreal Engine 5.

كما هو الحال مع العرض التوضيحي الذي اصدرته الشركة العام الماضي، تم استعراض كل من تقنية الاضاءة الجديدة Lumen أداة الإضاءة الديناميكية، وكذلك تقنية Nanite أداة الرسومات المتقدمة في Valley of the Ancient حيث أُضيئت الخريطة التوضيحية بأشعة الشمس الساطعة فوقها، في حين أن الكهوف الصخرية الشديدة التفاصيل حيث تضم ملايين المضلعات الدقيقة.

تم تصميم الخريطة باستخدام نظام World Partition الجديد المتاح الان في محرك Unreal Engine والذي يقسم بشكل تلقائي العوالم الافتراضية إلى مناطق بحيث يمكن للمطورين المختلفين العمل في نفس المنطقة في وقت واحد دون ان يعيق بعضهم البعض.

كان التركيز الرئيسي لعرض اليوم هو الرسوم المتحركة او Animation. تم تصميم جميع أعمال الرسوم المتحركة التي تمت مشاهدتها في Valley of the Ancient داخل المحرك وفي الوقت الفعلي حيث يمكن للأدوات الذكية مثل Motion Warping أن تجعلها تتحرك بشكل طبيعي وتستجيب لبيئتها.

ايضا اكدت شركة Epic من خلال نفس الاعلان انه سيتم إصدار الكود المصدري لمشروع Valley of the Ancient لجميع المطورين دون شروط.

سيتم إصدار محرك Unreal Engine 5 بنسخته الكامل في أوائل عام 2022 ومن المحتمل أن يكون هناك المزيد من التحديثات التي سيتم اضافتها لنسخة البيتا من خلال المهندسين والمطورين الذين سيشاركوننا بالمزيد من الفيديوهات التقديمية في المستقبل. ايضا ستجيب Epic على أسئلة المطورين من خلال Inside Unreal وهو بث أسبوعي يستضيفه فريق تطوير المحرك.

كيف تعتقد ان محرك Unreal Engine 5 سيعكس القوة الحقيقية لمنصات الجيل الجديد PS5 و Xbox SX؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار