شاهد عرض جديد للعبة Dying Light 2 التي ستدعم العربية وتعرّف على موعد الإطلاق!

بعد غياب طويل، عادَ لنا استديو Techland وبقوة اليوم بتفاصيل وعروض جديدة عن لعبة Dying Light 2 المرتقبة بشدّة من قبل اللاعبين. اليوم في الحدث الذي تم الكشف عنه هذا الأسبوع، استعرض لنا فريق التطوير عرض أسلوب لعب مطول يمكنكم مشاهدته أعلاه.

في السبعة دقائق الجديدة، تم استعراض بعض الشخصيات المميزة للفصائل الثلاثة التي ستتواجد في آخر مدينة متبقية على الكرة الأرضية بعد خمس عشرة عاماً من فوز الفيروس على الإنسانية. البشر الآن يقتلون بعضهم البعض من أجل المصادر الشحيحة المتبقية. أنت ستلعب ببطل جديد يدعى أيدن وهو خبير في الباركور وستسغل تصميم المدينة والبيان لصالحك للهرب من الأعداء ومن الأنواع الجديدة للموتى السائرون.

بجانب ذلك، تم تأكيد موعد إطلاق Dying Light 2وهو سيكون في السابع من ديسمبر المقبل كما تم تسريبه اليوم. ستتوفر اللعبة على كل من بلايستيشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس. هناك ثلاثة نسخ مختلفة للعبة ويمكنك عمل طلب مسبق لها من الآن حيثُ تم افتتاح الأبواب.

هذا ليس كل شيء، من خلال صفحة اللعبة الرسمية على متجر ستيم، تم تأكيد أنّ اللعبة ستدعم اللغة العربية كنصوص وحوارات! هذا خبر رائع بدون شك ورفع مستوى الحماس داخلنا.

هل أنتم متشوقون لتجربة Dying Light 2؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button