الاخباربلايستيشن 5صور

مطوري Spider-Man سيستخدمون تقنية جديدة لاظهار تفاصيل العضلات بجودة الافلام السينمائية..

تتقدم صناعة العاب الفيديو بشكل سريع للغاية اما تقنيا او حتى جماهيريا, اليوم استديو Insomniac Games المطور للعبة Spider-Man وقصة مايلز موراليس المنفصلة يعلن عن استخدامه لتقنية مميزة للغاية تستخدم في الافلام وهي تقنية التعلم الالي بحيث تسمح للشخصية بأن تظهر تفاصيل عضلاتها بالكامل واضحة ومفصلة, وبالمناسبة لعبة مايلز موراليس حصلت يوم الامس على تحديث يدعم هذه التقنية.

تقنية التعلم الالي او Quality Muscle Deformation Tech ستعمل على تفصيل عضلات الشخصيات واظهارها بشكل واضح ومثير للاعبين ومثل هذه التقنية تستخدم في الافلام والان ستمنح النتيجة ذاتها للالعاب وشخصياتها وكما قلنا مطوري لعبتي Spider-Man وهو استديو Insomniac Games هو اول من يستخدم هذه التقنية وقد طرحت حاليا في لعبة مايلز موراليس وادناه سنريكم بعض الصور التي تظهر الاختلاف في عضلات شخصية الرجل العنكبوت الاسمر قبل وبعد استخدام التقنية.

على يسار هذا الصور اعلاه نلاحظ استخدام التقنية مقارنة بالصور ذاتها على اليمين ونستطيع بشكل واضح رؤية ما اضافته التقنية وكيف وضحت تفصيل العضلات بالفعل, هذه الصور شاركنا اياها جوش ديكارلو المخرج التقني في استديو Insomniac Games عبر حسابه في موقع تويتر.

نذكر بأن التحديث الذي صدر يوم الامس جالبا التقنية للعبة ايضا جلب معه زي جديد وهو Tech Advanced Suit لمايلز نفسه ويمكنكم الحصول عليه الان بشكل مجاني داخل اللعبة وبهذه التقنية اصبحنا على علم بأن الاستديو يطبخ شيئا ما ربما الجزء الثاني من اللعبة الرئيسية الصادرة في عام 2018, فما هو رأيكم بالتقنية الجديدة وما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار