الكشف عن هوية الممثلة التي ستلعب دور “مارلين” في مسلسل The Last Of Us القادم..

نتحضر لاستقبال اولى المسلسلات المقتبسة عن عالم الالعاب, هذه المرة الاختيار ليس سهل فاللعبة التي سيقتبس منها مسلسل هي The Last Of Us احد اروع عناوين الجيل الذي سبق الماضي وانجحهم ايضا واكثرهم مفاجأة قصصيا, حسنا اليوم تم الاعلان عن اكتمال فريق الممثلين حيث انضمت مارلي داندردج للفريق ,ستقوم بأداء دور شخصية مارلين في المسلسل القادم.

وفقا لموقع Hollywood Reporter فقد اكملت شركة HBO طاقم فريق مسلسل The Last Of Us عبر الاعلان عن انضمام الممثلة المذكورة اعلاه لتأدية دور شخصية “مارلين” في اللعبة وهذا برأيي احد اقوى الادوار واكثرهم خطورة على الممثلة نفسها لانه سيتوجب عليها بأن تكون منافقة ولديها القدرة على الاستغلال حتى تصل الى ما تريد في النهاية, وبعدها سيكتشف بأنها خائنة.

The Last of Us HBO Series Casts Merle Dandridge as Marlene - Verve times

شخصية مارلين في اللعبة لمن لا يعلم تعتبر الهرم الرئيسي والأساسي لمجموعة Firefly والتي في بداية اللعبة اعتقدنا بأنها صديقة وفية واتضح في النهاية التي قسمت اللاعبين الى قسمين بأنها خائنة ارادت التضحية بشخصية “ايلي” من اجل ابتكار علاج يقضي على الفيروس الذي جعل اللعبة تؤول الى ما آلت اليه.

كان من المقرر أن يقوم مخرج مسلسل Chernobyl كريج مازن بتولى إخراج المسلسل الجديد، لنتفاجىء بعدها أن المخرج إعتذر عن القيام بالمشروع، بسبب تعارض في مواعيد تصوير مشاهد المسلسل مع أعمال أخرى مرتبط بها.

ولكن تم التأكيد على أن من سيقوم بإخراج المسلسل كل من ياسميلة أوباني وعلي عباسي، حيث فازت البوسنية الأصل ياسميلية اوباني بالعديد من الجوائز خلال عام 2016 عن فيلم Grbavica وجائزة أخرى خلال عام 2010 عن فيلمها On The Path وجوائز أخرى عن فيلم Quo Vadis, Aida خلال عام 2021 بالإضافة الى العديد من جوائز الأوسكار الأخرى.

اذا, ايضا بهذا الخبر نتأكد بأن المسلسل سيقتبس الكثير من اللعبة على الرغم من ان المخرج قد اكد بوجود بعض اللمسات التي ستخرج عن اطار قصة اللعبة ولكن لا تقلقوا فمخرج اللعبة نيل دروكمان سيشارك في اخراج المسلسل ونتمنى بأن يكون على قدر التوقعات وان لا يتجه الى اتجاه الجزء الثاني من اللعبة, ما هي توقعاتكم لنجاح المسلسل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى