الاخبار

تسريب صورة الغلاف للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered, سنحصل على طور القصة فقط..

منذ مدة ليست طويلة ظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن قدوم لعبة  Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered النسخة المحسنة للعبة التي صدرت عام 2009 وكانت واحدة من اقوى العاب اطلاق النار سواء بطور القصة او طور الاونلاين, اليوم نحصل على تسريب لصورة الغلاف الرئيسية للعبة بجانب تأكيد بأننا سنحصل فقط على طور القصة.

التسريب جاء من خلال موقع  charlieintel حيث تم اكتشاف وجود الصورة الفنية الرئيسية للعبة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل في ملفات لعبة Call of Duty: Modern Warfare نسخة الحاسب الشخصي حيث قام بعض اللاعبين بالبحث في ملفات اللعبة و التوصل الى هذه الصورة بجانب بعض المعلومات الاخرى التي تؤكد باننا لن نحصل على طور الاونلاين و ستكتفي اكتفجين بجلب طور القصة فقط.

قم بشراء لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered واحصل على حزمة Ghost Classic Classic من Ghost Package أو قم بشراء حزمة Ghost Pack: Oil Rig Bundle لتحصل على Call Call Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered.

هذه المعلومات تم الحصل عليها من خلال ملفات لعبة Call of Duty: Modern Warfare بعد تحديث طور الباتل رويال الضخم الذي صدر مؤخرا و يبدو ان اكتفجين ستربط اطلاق اللعبة بشراء محتوى خاص داخل لعبة Call of Duty: Modern Warfare و لكن هذا لا يمنع من توفر اللعبة بنسخة منفصلة يمكن شرائها بسعر اقل من 60 دولار بالطبع خاصة مع عدم وجود طور الاونلاين فيها.

الصورة المسربة

Image

ظهور هذه التسريبات في هذا الوقت يعني اننا لن ننتظر طويلا لاطلاق اللعبة التي قد يتم الكشف عنها في اي وقت رغم ان اكتفجين مازالت صامته حتى الان و لم تلمح حتى الى وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار