الصراصير تحب البلايسيتشن 4, اليكم السبب.!

عنوان مرعب للعبض خصوصا من يكرهون الصراصير مثلي ? ولكن هذة هي الحقيقة فالصراصير تحب البلايستيشن 4 و لكن لماذا ؟ لكي نجيب عن هذا السؤال دعونا نقرأ هذة القصة التي يرويها لنا صاحب احد مراكز الصيانة في احد القرى الامريكية البعيدة حيث يقوم باصلاح ما يستطيع اصلاحة من اجهزة بلايسيتشن 4 و اكسبوكس وان في المنطقة حيث يعرض علية سكان المنطقة اجهزتهم لفحصها و اصلاحها ان امكن.

صاحب المركز تحدث عن اكثر المشاكل التي تتسبب في تعطل اجهزة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و لكنه اشار قبل ان يتحدث عن السبب الى احد الاكياس التي يحتفظ بها في المكان و قال انها مملوئة بالصراصير الميتة طبعا و بعدها بدأ يقول ان هذة الصراصير هي السبب في تعطل الكثير من الاجهزة التي تصل الية من سكان القرية لاصلاحها و قال ان الصراصير تتسبب في تعطل معظم اجهزة الالعاب في المنطقة و لكنها تحب البلايسيتشن 4 اكثر و ذلك بسبب تصميم الجهاز الطولي و النحيف و بالاخص محول الكهرباء الذي يحتوي على اقسام تشبة الغرف مما يجعلة بمثابة فندق لاقامة الصراصير بجانب قوة المروحة الداخلية التي تجعل المكان جاف و دافئ بسبب الحرارة.

وجود هذة الصراصير داخل محول الكهرباء يجعلها تلمس باجسادها نقاط حساسة في لوحة الجهاز من ما يتسبب في حدوث مس كهربائي يؤدي الى تعطل الجهاز و يستعرض لنا صاحب المركز في الفيديو بالاسفل كل شيء و احذ اصحاب القلوب الضعيفة بانه سيكون هناك ظهور لاحد الصراصير في الفيديو لذلك اذا كنت تكره ذلك فانصحك بعدم مشاهدة المقطع الاخير من الفيديو?.

 

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock