الصراصير تحب البلايسيتشن 4, اليكم السبب.!

عنوان مرعب للعبض خصوصا من يكرهون الصراصير مثلي ? ولكن هذة هي الحقيقة فالصراصير تحب البلايستيشن 4 و لكن لماذا ؟ لكي نجيب عن هذا السؤال دعونا نقرأ هذة القصة التي يرويها لنا صاحب احد مراكز الصيانة في احد القرى الامريكية البعيدة حيث يقوم باصلاح ما يستطيع اصلاحة من اجهزة بلايسيتشن 4 و اكسبوكس وان في المنطقة حيث يعرض علية سكان المنطقة اجهزتهم لفحصها و اصلاحها ان امكن.

صاحب المركز تحدث عن اكثر المشاكل التي تتسبب في تعطل اجهزة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و لكنه اشار قبل ان يتحدث عن السبب الى احد الاكياس التي يحتفظ بها في المكان و قال انها مملوئة بالصراصير الميتة طبعا و بعدها بدأ يقول ان هذة الصراصير هي السبب في تعطل الكثير من الاجهزة التي تصل الية من سكان القرية لاصلاحها و قال ان الصراصير تتسبب في تعطل معظم اجهزة الالعاب في المنطقة و لكنها تحب البلايسيتشن 4 اكثر و ذلك بسبب تصميم الجهاز الطولي و النحيف و بالاخص محول الكهرباء الذي يحتوي على اقسام تشبة الغرف مما يجعلة بمثابة فندق لاقامة الصراصير بجانب قوة المروحة الداخلية التي تجعل المكان جاف و دافئ بسبب الحرارة.

وجود هذة الصراصير داخل محول الكهرباء يجعلها تلمس باجسادها نقاط حساسة في لوحة الجهاز من ما يتسبب في حدوث مس كهربائي يؤدي الى تعطل الجهاز و يستعرض لنا صاحب المركز في الفيديو بالاسفل كل شيء و احذ اصحاب القلوب الضعيفة بانه سيكون هناك ظهور لاحد الصراصير في الفيديو لذلك اذا كنت تكره ذلك فانصحك بعدم مشاهدة المقطع الاخير من الفيديو?.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button