لعبة Little Nightmares مجانية على منصة ستيم لوقت محدود..

لعبة الرعب الجميلة Little Nightmares مجانية الان ولوقت محدود على منصة ستيم الخاصة بالحاسب الشخصي, اللعبة مجانية بالكامل اي انها ليست نسخة تجريبية متاحة للتحميل ولا حتى مجانية لفترة محدودة بل يمكنكم الحصول عليها الان والاحتفاظ بها الى الابد, ايضا تعد هذه فرصة جميلة لمن لم يستطع حتى الان الدخول في اجواء السلسلة التي تمتد لجزئين.

صفحة متجر ستيم تعرض لعبة Little Nightmares حاليا للتحميل بشكل كامل مجانا حيث سيتمكن اللاعبون من الحصول على اللعبة ابتداء من اليوم وحتى مساء يوم الاحد اي يوم الغد وبعدها ستعود الى سعرها الطبيعي المتعارف عليه وهو 30 دولار امريكي, لذلك تعد هذه فرصة للتوفير ايضا فضلا عن كونها مجانية بالكامل.

نذكر بأن الجزء الثاني من اللعبة صدر هذا العام على جميع المنصات المنزلية وحقق اقبال مبيعات ضخمة حيث في اول اسبوع من اطلاق اللعبة باعت ما يقارب مليون نسخة عالميا, ولكن مع ذلك يعد الجزء الاول من اللعبة صاحب هذا الخبر والذي صدر في عام 2017 الاسرع مبيعا في تاريخ الشركة الناشرة للسلسلة بانداي نامكو.

لمن لا يعلم اللعبة تقدم قصة عميقة فيها الكثير من اجواء الرعب والقليل من الاكشن وتستخدم طريقة جديدة في السرد القصصي تعتمد على فهم اللاعب للاحداث بشكل كبير, الجزء الاول يعتبر Sequel اي متمم للجزء الثاني الصادر حديثا والذي تقع احداثه قبل الجزء الاول, انتهزوا الفرصة ملاك الحاسب الشخصي واحصلوا على واحدة من افضل عناوين الجيل الماضي ونتمنى ان نرى خطوة مماثلة على الاجهزة المنزلية قريبا ولكن في الوقت الحالي يمكنكم الحصول على اللعبة بسعر مخفضة عبر متجر بلايستيشن ومايكروسوفت.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button