هل هذه التغريدة تلميح للعبة إطلاق النار Crysis 3 Remastered كذلك ؟

صدرت النسخة المحسنة Crysis Remastered على كل من بلايستيشن 4 واكسبوكس وان الـ PC وتميزت عن النسخة الأصلية بتحسينات كبيرة في قوام رسوماتها والإضاءة والظلال كذلك، ودعمها لتقنية تتبع الأشعة ودعم تقنية DLSS من شركة إنفيديا.

الأسبوع الماضي قام الحساب الرسمي على منصة تويتر للعبة بالتلميح كذلك حول النسخة المحسنة من الجزء الثاني لنسخة محسنة جديدة يتم العمل عليها للجزء الثاني Crysis 2 Remastered، والتي صدرت في الأصل قبل عشرة أعوام على كل من  الـ PC وأجهزة الكونسول PS3 و Xbox 360 ولكن لم يصرح بعد بشكل رسمي حول الأمر.

يعود إلينا مرة أخرى الحساب الرسمي للعبة ولكن هذه المرة يلمح الى الجزء الثالث بنسخة محسنة Crysis 3 Remastered، وذلك من خلال نشر صورة بطل السلسلة الرائد Laurence “Prophet” Barnes الذي يرتدي بذلة النانو الشهيرة الخاصة به، ونفس الحساب يعود بتغريدة أخرى يعيد فيها جملة الإتصالات الشهيرة من إحدى أجزاء السلسلة “Romeo Actual this is Romeo One. Initiating burnout. Over”.

وإستنادًا الى التسريبات الداخلية التي تكلمنا عنها في السابق، والتي أكدت أن المطور Crytek يعمل على إعادة إطلاق الثلاثية الشهير التي إستغرقت سابقًا مدة عام من أجل أن تصدر بنسخة محسنو تتوافق مع إمكانات هذا الجيل، حيث كان من المتوقع أن يتم إصدار Crysis 2 Remastered خلال الربع الثالث من عام 2021.

رغم ذلم يتساءل محبي السلسلة عما إذا كان من الممكن ان يتم إصدار كل من الجزء الثاني والثالث بنسخ مسحنة بحزمة واحدة، أم أن اللاعبين سينتظرون سنة أخرى بين الإصدارة الثانية والثالثة، وفي في حال صدر الجزء الثاني فعليًا، هل من الممكن أن يكون حصري فقط على متجر Epic Games بالنسبة لنسخة الـ PC؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button