رسميًا: فريق Industries 343 يعلن رسميًا توقف دعم لعبة Halo Infinite بالمواسم

بعد ثلاثة أعوام من إطلاقها

أعلن فريق Industries 343 مطور Halo Infinite عن إيقاف دعمها بالتحديثات الموسمية الكبيرة، حيث أن آخر تحديث موسمي تم إطلاقه للعبة كان الموسم الخامس في شهر أكتوبر الماضي وبه انطلق الفريق العمل على مشاريع جديدة.

الفريق قال أن دعم لعبة Halo Infinite بمواسم سينتهي ولكن هناك دعم من نوع آخر سيبقى مستمرًا لأجل غير معروف وهو جلب الأحداث والمهام الصغيرة التي تكافئ اللاعب عند انهاءها بالإضافة إلى تحديثات إصلاح المشاكل التقنية وغيرها.

سيتم إطلاق تحديث مجاني للعبة يدعى Operation Spirit of Fire سيضيف أزياء جديدة وخريطة لعب جديدة كذلك وإضافات Forge في تاريخ 30 يناير الجاري. بهذا التحديث سيستمر دعم اللعبة بشكل بسيط طوال العام الجاري بالطريقة التي ذكرناها أعلاه كما أكد مدير المجتمعات في الفريق John Juneszek خلال إحدى البثوث المباشرة.

John أكد كذلك بشكل رسمي أن فريق Industries 343 قد انتقل للعمل على عدة مشاريع جديدة ولكنه لم يذكر ما إذا كانت هذه المشاريع تتعلق بالسلسلة بشكل عام أو ما إذا كانت New IP حيث ذكر:

“نحن نجري تبديلًا بين المشاريع مع استمرار العمل على Infinite، لقد قمنا بتقسم الفريق بحيث يستمر قسم معين بالعمل على تحديثات صغيرة للعبة وأقسام أخرى ذهبت لتبدأ العمل على مشاريع جديدة، لدينا عناوين تطبخ على نار هادئة”.

رئيس اكس بوكس Matt Booty لمح العام الماضي أن فريق Industries 343 سيستمر بالعمل على أجزاء جديدة من سلسة Halo ولكن يبدو أن الفريق سيعمل أيضًا على مشاريع جديدة كليًا بعيدة عن سلسلته التي يتخصص بها. فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button