ظهور صور نموذج DualSense الأولي، المفاجأة أنه يعمل على بلايسيتشن 3!

سوني أبدعت بجهاز بلايستيشن 5 الذي نال استحسان الجميع ولكن الابتكار الذي أذهلنا حقاً هو وحدة تحكم DualSense التي قدمت لنا مزايا مذهلة وتزيد من التجربة الغامرة بشكل كبير ومؤخراً، صدرت صور جديدة تظهر لنا نموذج الأولي لوحدة التحكم DualSense لم نراها من قبل.

أحد المطورين المهتمين في تجميع النماذج الأولية للأجهزة شاركنا مجموعة من الصور على حسابه على تويتر نرى من خلالها نموذج الأولي لوحدة التحكم DualSense. هناك العديد من الاختلافات الواضحة مثل الحجم والأهم اللون ولكن قبل أن نشارككم هذه الصور، هل تتذكرون براءة الاختراع التي تم مداولتها بكثرة على أنها وحدة تحكم بلايستيشن 5؟ حسناً، براءة الاختراع هذه كانت بالفعل حقيقة!

بالأسفل يمكنكم رؤية أربعة صور تظهر لنا النموذج الأول من وحدة تحكم بلايستيشن 5 التي تم إرسالها للمطورين في مرحلة الألفا الأولى. سترون أنها ذات وحدة التحكم التي عثر عليها اللاعبون العام الماضي.

في رد على الأسئلة التي حصل عليها المطور على تويتر، علمنا أنّ وحدة التحكم هذه تعمل على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 كما متوقع ولكن الأمر المفاجئ هو أنها تعمل على بلايستيشن 3 أيضا! يجدر بالإشارة إلى أنّ النسخة النهائية لا تعمل أبداً على بلايسييشن 3 ولا تعمل بشكل كامل على بلايستيشن 4.

أخبرنا المطور أيضاً أنّ القطع الموجودة داخل النموذج الأولي يختلف بعضها عن المنتج النهائي. شكل نموذج DualSense الأولي جميل وللصراحة أنا دائماً ما أميل للون الأسود على الأجهزة التقنية. للمقارنة، يمكنكم رؤية صورة النموذج الأولي لوحدة تحكم بلايستيشن 4 بالأسفل من ذات المطور.

ما رأيكم في النموذج الأولي والنسخة النهائية للجيلين؟ أيهما تفضلون؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار