منتج لعبة NieR: Automata يؤكد وجود مشروع لعبة جديد قيد التطوير..

لابد ان محبي لعبة NieR بكل اجزائها سيفرحون مع هذا الخبر الذي جاء على لسان منتج اللعبة يوساكي سيتو في لقاء خاص مع مجلة Dengeki المتخصصة في تغطية اخبار البلايستيشن.

يوساكي قال:

اننا الان نجهز في المضمون العام للعبة الجديدة و التي يمكن ان نستنتج بعض منه من خلال الاعلان السابق الذي اعلنا عنه بخصوص حاجتنا الى بعض المختصين في التطوير.

يذكر ان سكوير انكس قد اعلنت في وقت سابق عن حاجتها لبعض المطورين للانضمام الى مشروع جديد له علاقة بسلسلة NieR حيث طلبت مختصين لهم خبرة في تصميم المهمات الجانبية و كذلك تصميم شخصيات NPC ستظهر في احد الالعاب و ايضا كتابة وصف لمواد ستظهر فيها.

و ايضا اكد يوساكي ان مخرج لعبة NieR: Automata توكو تارا سيشارك في تطوير اللعبة الجديدة قائلا باسلوب المزح ان توكو سيشارك في اي شيء مادام هناك اموال سيحصل عليها.

اذا سكوير انكس تعلن في وقت سابق عن حاجتها لمصممين و مطورين و الان منتج اللعبة يعود و يلمح الى نفس الاعلان و هذا يعني اننا على موعد قد يكون قريب للكشف عن مشروع لعبة جديدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock