تخفيضات رائعة من متجر Steam على ألعاب الرعب بمناسبة الهالوين

خصومات على أبرز ألعاب الرعب

من المقرر أن يبدأ Steam مهرجان Halloween Scream Fest قريبًا في 25 أكتوبر، وسيقدم خصومات على سلسلة من ألعاب الرعب بالتزامن مع اقتراب موسم الهالوين.

ومع اقتراب هذا المهرجان السنوي، فهذا هو الوقت المثالي لتلك الخصومات، حيث سيكون هناك العديد من العناوين الشهيرة من بينها ريميك لألعاب مثل Dead Space و Resident Evil 4، بالإضافة إلى المشهد المستقل الذي يتناسب مع الكثير من الألقاب، لم يكن وقتًا أفضل من عشاق كل الأشياء المخيفة.

شهد Halloween Steam Sale لعام 2021 بعض الألعاب الرائعة التي أصبحت أرخص قليلاً ، بما في ذلك Resident Evil Village, Dead by Daylight و Amnesia Rebirth، تشتهر واجهة المتجر بوضعها في العديد من الأحداث على مدار العام، مما يؤدي إلى خصم عل ىبعض العناوين الهامّة، وفي حين أن تخفيضات الكريسماس عادة ما تكون كبيرة بالنسبة للعديد من المعجبين، إلا أن حدث أكتوبر لا يزال مهمًا للغاية.

في الآونة الأخيرة، نشرت Steam مقطع فيديو ترويجيًا لمهرجان Halloween Scream Fest، حيث تعرض بعض الألعاب التي سيتم خصمها في التخفيضات، يستمر الحدث من 25 أكتوبر إلى 1 نوفمبر، وهناك بعض الألعاب المستقلة الرائعة التي سيتم تضمينها، مثل Phasmophobia بالإضافة إلى إصدارات مثل Devour, Ghost Exile و Pacify.

هناك أيضًا Outlast و Little Nightmares وسيلاحظ الكثير أن هناك الكثير من ألعاب الرعب التعاونية في القائمة، وهو أمر رائع لهذا الوقت من العام، الهالوين هو فرصة للالتقاء مع الأصدقاء في تلك الألعاب بسبب الخصومات، Steam Scream Fest سيكون فرصة للاستيلاء على بعض الألقاب التعاونية للأشباح متعددة اللاعبين.

على الرغم من أن Epic Games لديها أفضل عناوين مجانية ، فلا يمكن إنكار أن Steam لا يزال الأب الروحي لسوق المتاجر الرقمية، يرجع جزء كبير من ذلك إلى العدد الهائل من الأحداث التي تحدث على مدار العام، مما يتيح للاعبين فرصة الحصول على بعض الألعاب اللطيفة بسعر رخيص.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button