قد نستقبل اخبار جديدة عن لعبة Dead Island 2 في معرض E3 2021..

مر وقت طويل منذ ان سمعنا عن اخر الاخبار الجديدة للعبة Dead Island 2 حتى ان بعض اللاعبين قد نسوا وجودها من الاساس, لكن يبدو ان اللعبة ستظهر في القريب العاجل وبالتحديد في معرض E3 2021 خصوصا بعدما اكدت شركتها الناشرة Koch Media تواجدها هناك, هل سنحصل برأيكم على موعد اطلاقها وعرض مطول لاسلوب اللعب الخاص بها..!

لعبة Dead Island 2 تم الاعلان عنها لاول مرة بعرض وحيد في معرض E3 نسخة عام 2014 اي قبل 7 سنوات تقريبا وبعدها اختفت اللعبة مع مطوريها في استديو Deep Silver عن الظهور في ساحة الاخبار, لكن اغلب المصادر واولهم موقع PSU يتوقعون عودة اللعبة من جديد بأخبار جميلة بجانب عناوين اخرى مثل Saint Row 5 وغيرها.

حسنا اللعبة عانت الكثير من المشاكل وانسحب منها العديد من المخرجين لذلك تنقلت بين المخرجين حتى اتى احدهم ليستلم المشروع الذي سيشكل اكبر تحد له غي مسيرته المهنية, فهي العنوان الوحيد الذي سينافس لعبة Dying Light 2 كونه يحمل نفسه الفكرة ونفس النوع ومن منظور الشخص الاول كذلك, فهل ستخرج اللعبة من كهفها لتتحدى شبيهتها هذا العام, هذا ما سنعرفه في الحادي عشر من هذا الشهر حيث ينطلق حدث شركة Koch Media في معرض E3 2021.

ما هي افضل ذكرياتكم مع الجزء الاول من اللعبة متابعينا, شاركونا في التعليقات ادناه وهل انتم متحمسون لرؤية العودة الخاصة بجزئها الثاني الذي غاب طويلا عن الانظار..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى