احصل على اشتراك بلايستيشن بلس بسعر مميز ضمن تخفيضات Days of Play

اعلنت سوني في وقت سابق انها بصدد توسيع حملة تخفيضات وعروض ايام اللعب Days of Play التي انطلقت الشهر الماضي من ضمنها تخفيض على قيمة الاشتراك السنوي في خدمة بلايستيشن بلس الذي اصبح متاح الان.

الحملة تشمل متجر بلايستيشن وايضا المتاجر الرقمية الخارجية حيث اصبح سعر الاشتراك السنوي في خدمة بلايستيشن بلس 37.49 دولار بدل 60 دولار بنسبة تخفيض 25% من القيمة الاصلية ويتوفر التخفيض عبر متجر بلايستيشن العربي هنـا بينما لم ينطلق بعد في المتجر الامريكي.

وستجد العرض نفسه على المتاجر الاخر ولكن هناك بعض المتاجر التي توفر قيمة الاشتراك السنوي بسعر اقل ونسبة تخفيض اعلى, منها متجر ShopTo الذي يعطيك تخفيض بنسبة 34% ويمكنك الوصول الى المتجر من خلال هذا الرابط ايضا يمكن ان تجد نفس نسبة الخفيض من خلال متجر امازون هنا.

ايضا لا تنسى ان تطلع على العناوين المخفضة التي تتوفر ضمن حملة تخفيضات Days of Play الحالية والتي تتضمن عدد من العناوين الكبيرة التي صدرت على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 ويمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة هنا.

ايضا ضمن حملة Days of Play المستمر تضع سوني عدد من التحديات التي تخول اللاعبين من مختلف انحاء العالم للحصول على مكافأت مختلفة حسب طبيعة التحدي وما زالت هناك فرصة اخيرة للاشتراك في هذه الحملة, اطلع على التفاصيل من خلال هذا الرابط.

سنقوم بتحديث الروابط فور توفير التخفيض عبر متجر بلايستيشن الامريكي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button