فيديو الكشف عن Spider-Man 2 كان يعمل في الوقت الحقيقي على بلايستيشن 5

فاجئتنا سوني واستيديو Insomniac Games بالكشف عن Spider-Man 2 التي سيتم تطويرها بشكل خاص لجهاز بلايستيشن 5 وهذا يعني اننا لن نرى تأثير الجيل الماضي على جودة اللعبة وهذا أيضا واضح من جودة العرض الذي شاهدناه خلال حدث بلايستيشن الأخير.

حسب ما علمنا به من خلال مسؤولة المؤثرات البصرية في استيديو Insomniac Games بريانا ليندسي فقد تم انتاج العرض الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى في الوقت الفعلي على جهاز بلايستيشن 5 أي ان ما تشاهدونه في الفيديو هو اللعبة الحقيقية وليس مجرد فيديو ممنتج CGI كما يعتقد البعض.

قام الفريق بعمل قاتل. تعد المؤثرات البصرية في الوقت الحقيقي صعبة ولكنني فخور جدًا بفريقنا بأكمله لدفع مستوى الجودة لدينا..

بريانا ليندسي

هذا التعليق جاء على احد التغريدات التي شاركها احد المعجبين على منصة تويتر حيث شارك فيديو يظهر مقارنة بين عرض الكشف عن لعبة Spider-Man: Miles Morales الذي نعلم انه ممنتج CGI وفيديو الكشف عن Spider-Man 2 الذي يعكس اللعبة الحقيقية على جهاز سوني الجديد كما تشاهدون بالأسفل.

الفيديو اظهر الكثير من المؤثرات البصرية التي تنقل جودة اللعبة الرائعة التي شاهدناها في الأجزاء الأخيرة الى مستوى اخر مرتفع مثل استخدام تقنية تتبع الاشعاع وانعكاسات الضوء والظلال وفيزياء المؤثرات الخاصة مثل الشرار والجزيئيات المتطايرة التي تنعكس عليها الاضاءه والكثير من المؤثرات التي لم نراها حتى في العروض السينمائية للأجزاء السابقة.

من الجيد ان يتم الإعلان بأن اللعبة ستكون مخصصة للجيل الجديد من عائلة بلايستيشن حيث سيتسنى لفريق المطورين في استيديو Insomniac Games استغلال قدرات الجهاز بشكل كامل دون أي حدود او شروط على الرغم من ان جودة الجزئيين الأخيرين كانت عالية جدا الا اننا سنرى المزيد من هذه الجودة في الجزء القادم.

لعبة Spider-Man 2 لم تحصل على موعد اطلاق حتى لحظة كتابة هذا التقرير ولكن نتوقع ان يتم اطلاق اللعبة قبل اطلاق لعبة Marvel’s Wolverine التي ستأتينا أيضا من استيديو Insomniac Games حيث من المقرر لها ان تصدر في وقت ما من عام 2023.

شاركنا رايك حول ما شاهدته في عرض الكشف الأول عن لعبة Spider-Man 2 والمستوى الجديد من قوة الرسومات والمؤثرات الذي يستعد استيديو Insomniac Games ابهارنا به؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى