شركة HP تكمل استحواذها على HyperX بقيمة 425 دولار أمريكي..

شركة HP هي من الشركات العريقة في مختلف الأسواق التقنية بما في ذلك في صناعة الألعاب. في فبراير الماضي، أعلنت الشركة عن خطتها للاستحواذ على شركة HyperX الرائدة في مجال ملحقات الألعاب واليوم عبر بيان صحفي، تم الإعلان عن اكتمال عملية الإستحواذ.

وفقاً للبيان، أصبحت شركة HyperX اليوم ملكاً لـ HP بعد شرائها بقيمة 425 مليون دولار أمريكي. تهدف الشركة المستحوذة على دعم استراتيجياتها بالنمو في أعمالها في مجال الأنظمة الشخصية والدخول بقوة إلى سوق ملحقات الألعاب. أليكس شو، رئيسة قسم الأنظمة الشخصية في HP قالت التالي حول عملية الإستحواذ:

يسعدنا أن نرحب رسمياً بفريق HyperX الرائع في HP. قامت HyperX ببناء قاعدة متابعين مخلصين بين اللاعبين، ونتطلع إلى دعم وتعزيز علامة HyperX التجارية. يعزز هذا الاستحواذ قدرتنا على إنشاء تجارب حسابية للمستقبل والتوسع في مجالات متجاورة قيمة، بالإضافة إلى فتح مصادر جديدة للنمو.

تقدم شركة HyperX منتجات مختلفة تشمل سماعات مخصصة للألعاب مثل Cloud II Wireless التي حصلت على تقييم 9 من 10 في مراجعتنا لها وعلى لوحات مفاتيح مثل Alloy Origins Core، أول لوحة مفاتيح عربية ميكانيكية ووحدات ووسائد الماوس وميكروفونات وملحقات لكل من اكسبوكس وبلايستيشن.

عدة لاعبون عبروا عن قلقهم حول حدوث تغييرات في جودة هايبر اكس المعتادة ولكن الشركة أكدّت أنّ لا شيء سيتغير بها وستبقى كما هي.

ما رأيكم في عملية الإستحواذ هذه؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر وانتظروا مراجعتنا لفأرة/ماوس Pulsefire Haste!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى