رسمياً: الكشف عن Battlefield 6 سيكون الأسبوع المقبل، إليك التاريخ والساعة..

مجتمع اللاعبين متشوق جداً ولا يطيق الانتظار لمشاهدة لعبة Battlefield 6 ومعرفة المزيد عنها خاصةً بعد التسريبات العديدة التي حصلنا عليها بما في ذلك العرض التشويقي والمزيد. اليوم بعد انتظار طويل، كشفت لنا شركة EA عن موعد الكشف الكامل.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، كشفت الشركة المطورة والناشرة أنّ الكشف الكامل للعبة Battlefield 6 سيكون الأسبوع المقبل وتحديداً في التاسع من يونيو الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الرابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية. بالأسفل يمكنكم مشاهدة المقطع الذي نسمع من خلاله جزء من المقطوعة الموسيقية التي سنسمعها غالباً في العرض.

لم يتم مشاركة أيّ معلومات حول الكشف وحول ما ينتظرنا في التاسع من يونيو ولكننا نتوقع الحصول على استعراض لأسلوب اللعب بالإضافة إلى موعد الإطلاق نظراً لأنه سيكون في الربع الأخير من العام الحالي، أيّ لم يتبقى الكثير.

يجدر بالإشارة إلى أنّ آخر الشائعات نصّت على أنّ EA ستعلن عن نسخة ألفا من Battlefield 6 وستتوفر مع نهاية الحدث في التاريخ المذكور. أيضاً نصّت التسريبات على أنّ اللعبة ستدور في الحرب العالمية الثالثة (التي لم تحدث بعد الحمدلله). للمقارنة، تدور أحداث باتلفيلد 1 بالحرب العالمية الأولى وباتلفيلد 5 في الحرب العالمية الثانية.

هل أنتم متحمسون لمشاهدة Battlefield 6 ومعرفة المزيد عنها؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر وشاركونا رأيكم بالموسيقى!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button