مميز

جميع الالعاب المجانية على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي لهذا الشهر..

شهريا نحصل على مجموعة الالعاب المجانية على مختلف المنصات بشكل منتظم على الاقل على المنصات المنزلية التي تقدم العابها المجانية بشكل مستمر شهريا من خلال خدمة بلايستيشن بلس على اجهزة سوني والعاب Games with Gold على اجهزة اكسبوكس وايضا هناك عروض مجانية مستمر على اجهزة الحاسب الشخصي من خلال منصة ستيم ومتجر ايبيك.

في هذا التقرير سنجمع لكم جميع عروض الالعاب المجانية المتاحة للمستخدمين لهذا الشهر او خلال الفترة القادمة على المنصات المختلفة.

العاب بلايستيشن

هذا الشهر وكما هو الحال مع كل شهر سنحصل على 3 عناوين متاحة للتحميل يوم الثلاثاء الاول للشهر الحالي ويتضمن هذا الشهر العناوين التالية.

  • Operation: Tango (بلايستيشن 5)
  • Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown (بلايستيشن 4)
  • Star Wars: Squadrons (بلايستيشن 4)

العاب بلايسيتشن بلس يمكن تحميلها او اضافتها الى مكتبة الالعاب بحيث يمكن تحميلها في اي وقت لاحق حتى وان خرجت من القائمة الشهرية فستكون متاحة لك للتحميل في اي وقت طالما كان هناك اشتراك بلس مفعل.

العاب اكسبوكس

مايكروسوفت لديها شهريا مجموعة من العناوين المجانية التي توفرها للمشتركين الذهبين على الشبكة من خلال باقة Games with Gold حيث توفر 4 عناوين لمنصاتها المتاحة وهذا الشهر سنحصل التالي:

  • لعبة The King’s Bird، سعرها 20 دولار أمريكي وستتوفر من الأول من يونيو إلى الثلاثين من يونيو.
  • لعبة Shadow: Awakening، سعرها 30 دولار أمريكي وستتوفر في السادس عشر من يونيو إلى الخامس عشر من يوليو.
  • لعبة NeoGeo Battle Coliseum، سعرها 10 دولار أمريكي وستتوفر من الأول من يونيو إلى الخامس عشر من يونيو.
  • لعبة Injustice: Gods Among Us، سعرها 20 دولار أمريكي وستتوفر السادس عشر من يونيو إلى الثلاثين من يونيو.

العاب الحاسب الشخصي

ايضا من خلال منصتي ستيم ومتجر ايبيك هناك العديد من العناوين المجانية التي تهديها كلا المنصتين للمشتركين فيها وغالبا ما تكون اتاحة هذه الالعاب اسبوعية متجددة ويتوفر الان عنوان واحد لكل منصة والتي تأتي كالتالي:

  • Among Us (متجر ايبيك)
  • Company of Heroes 2 (منصة ستيم)

ننوه ان العاب الحاسب على المنصتين المذكورتين لا تستمر طويلا حيث سيتم استبدال لعبة Among Us بلعبة اخرى غير معروفة حتى الان يوم الخميس القادم وسنقوم بتحديث التقرير فور الاعلان عنها يمكنك تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط.

ايضا منصة ستيم ستقوم باستبدال لعبة Company of Heroes 2 بلعبة اخرى خلال الساعات القليلة القادمة بلعبة اخرى لذلك ستكون فرصتك الاخيرة الان للحصول على هذه اللعبة من خلال الرابط التالي قبل استبدالها بلعية اخرى حيث سنقوم بتحديث التقرير بالعنوان الجديد فور الاعلان عنه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار