اخبار ساخنة | Everywhere لعبة جديدة من مطور GTA, مخرج لعبة Assassin’s Creed Odyssey متفاجئ, مراجعتنا للعبة PUBG PS4 و المزيد..

اسبوع حافل على موقع VGA4A من خلال تغطية اهم الاخبار و التقارير الاخبارية لكل جديد في عالم العاب الفيديو على مدار الساعة و كما عودناكم فسوف نضعكم اليوم على ملخص سريع حول اهم الاخبار و العناوين التي شهدت اقبال كبير خلال الاسبوع المنتهي اليوم الجمعة على الموقع.

الاب الروحي للعبة GTA يكشف المزيد من التفاصيل حول لعبته القادمة Everywhere, المستقبل مرة اخرى..

نتيجة بحث الصور عن ‪EVERYWHERE Video Game‬‏
EVERYWHERE

بشكل مفاجئ يكشف لنا  ليزلي بينزيس الذي يعد من المؤسسين لسلسلة GTA عن تفاصيل جديدة حول مشروعة الاول بعد انفصاله عن روكستار قبل اكثر من عامين حيث قام بتأسيس فريق من بعض المطورين المخضرمين الذي تركوا روكستار مؤخرا و يعلن عن مشروعة الجديد تحت اسم Everywhere لعبة ستأخذنا الى المستقبل و كيف يستغل الانسان التطور التكنلوجي و اما ان يستخدمه في خدمة البشرية او ضدها.

احداث اللعبة ستدور في المستقبل في عالم افتراضي مفتوح مع تجربة اونلاين مدمجة و مختلفة حسب وصف المطور فاين سيأخذنا الاب الروحي لسلسلة GTA بمشروعة الجديد, اقرأ التفاصيل هنا..

بعد موجة الغضب DICE تقرر العودة الى نظام TTK السابق في لعبة Battlefield 5..

Battlefield 5
Battlefield 5

مازالت EA و DICE تتخبطان بسبب التقبل السلبي و الغير متوقع للعبة Battlefield 5 و الذي جاء بعيد عن مخططات المطورين حيث لم تحقق اللعبة حتى نصف نجاح ما حققة الجزء السابق و لكن مازالت المساعي مستمر من اجل تحسين التجربة على الاقل لجمهور اللعبة المخلص للحفاظ عليه قبل ان يذهب للبحث عن شيء اخر جديد.

DICE اطلقت قبل عدة ايام تحديث يقلل من وقت القتل TTK بحيث يعطي للاعبين الجدد خاصة فرصة للمواجهة و التمتع باللعبة بعيد عن الموت المتكرر و لكن هذا التغير الذي فرضه المطور دون اخذ اراء جمهور اللعبة لاقى انتقادات سلبية و تهجمات على الشركة الامر الذي دفعهم للتراجع عن الامر في غضون ايام فقط, اقرأ التفاصيل هنا..

تحديث: موظفة يوبي سوفت لم تفقد وظيفتها بعد حادثة التصادم مع PewDiePie..

PewDiePie
PewDiePie

جدل كبير ظهر بعد ان قامت احد موظفات شركة يوبي سوفت بمهاجمة اليوتيوبر الشهير PewDiePie من خلال حسابها الخاص عبر منصة تويتر حيث طالبت باسكاته و قطع الدعم عنها الامر الذي دفع جمهور PewDiePie بمهاجمة الموظفة و شركة يوبي سوفت و المطالبة باقالتها من عملها و طردها.

يوبي سوفت تعاملت بحكمة مع الموقف و اعلنت ان الموظفة المذكورة لها الحرية في الانتقاد و التصرف عبر حساباتها الخاصة على وسائل التواصل و لا يوجد اي تتدخل في فرض الاراء الشخصية لموظفيها و هذه حرية تعبير لا تتدخل فيها و تم تأكيد ان الموظفة مازالت في منصبها دون اي تغير, تفاصيل اكثر هنا..

كم المبلغ الذي ستحتاجه لشراء كل شيء في Red Dead Online حتى الان, اليك ما توصلنا اليه..

Red Dead Online
Red Dead Online

قبل حتى ان تنتهي مرحلة البيتا الخاصة بلعبة Red Dead Online اعلنت روكستار عن اطلاق نظام المبيعات داخل اللعبة Microtransaction و التي توفر للاعبين حزم من القطع الذهبية Gold Bars باسعار مختلفة يمكن شرائها باموال حقيقية و لكن قمنا بعمل عملية حسابية لاحتسام كم من الاموال يحتاج اللاعبين لشراء ما يكفي من القطع الذهبية لشراء كل شيء في اللعبة حتى اللحظة.

النتيجة كانت مفاجئة و هذا يوضح لماذا تعمدت روكستار عدم تأجيل نظام Microtransaction عن اللعبة و انتظار انتهاء مرحلة البيتا و اطلاق النسخة الكاملة على الاقل, هناك اموال كثيرة قادمة من هذه المبيعات و تبشر بدخل كبير للشركة لا يستحق التاخير ابدا, تفاصيل اكثر هنا..

مخرج لعبة Assassin’s Creed Odyssey متفاجئ من تفضيل اللاعبين لالكزيوس على كساندرا..

Assassin’s Creed Odyssey
Assassin’s Creed Odyssey

تقدم لعبة Assassin’s Creed Odyssey تجربة جديدة و مختلفة نوعا ما عن اجزاء السلسلة السابقة و من بين التغيرات الجديدة التي قدمتها اللعبة هو امكانية اختيار شخصيتك قبل البدء باللعبة التي توفر لك شخصيتان هما اليكزيوس و كساندرا.

مخرج اللعبة تفاجئ بان اختيار اللاعبين كانت معظمها لاليكزيوس و ليس كساندرا رغم انه و فريق التطوير كانوا يتوقعون ان يبحث اللاعبين عن تجربة جديدة مختلفة باختيار شخصية فتاة و لكن هذا لم يحدث و يبدو ان جمهور اللعبة قد تعود على ان يكون بطل اللعبة ذكر و كانت الاغلبية قد اختارت اليكزيوس و ليس كساندرا, تفاصيل اكثر هنا..

افضل لعبة حصرية على جهاز البلايستيشن 4 لعام 2018..

حملتنا لاختيار لعبة السنة بدأت و يمكنك المشاركة في اختيار افضل العاب السنة من خلال المشاركة في التصويت الموجود في التقارير التي اعددناها و نعدها خلال الفترة القادمة للوصول تدريجيا لاختيار لعبة السنة.

حاليا تتوفر ترشيحات لاختيار افضل لعبة على البلايستيشن 4 و افضل لعبة على الاكسبوكس وان و اتمنى المساهمة و مشاركتنا التصويت في المواضيع المذكورة لاختيار افضل لعبة على المنصتين خلال عام 2018.

مراجعة لعبة PUBG, اخيرا ملكة الباتل رويال تحط على البلايستيشن 4

PUBG
PUBG

بعد اطلاقها على الحاسب الشخصي منذ قرابة العامين و على الاكسبوكس وان منذ عام كامل تصل لعبة البقاء الملكي PlayerUnknown’s Battlegrounds او كما تعرف بـ PUBG الى منصة البلايستيشن 4 و تضيف الى قاعدتها الجماهيرية عدد لا بائس به من الجمهور المتعطش لتجربتها منذ مدة طويلة فهل سترضي رغباتهم خصوصا بعد ان ظهر الكثير من المنافسين الاقوياء في المجال مثل طور Blackout في Call of Duty Black Ops 4 و العاب اخرى نقلت نفس الفكرة مثل H1Z1 و غيرها من العاب الباتل رويال التي بدأت تغزوا الانترنت مؤخرا, دعوني اضعكم على الصورة الكاملة في هذه المراجعة الشاملة للعبة, اطلع على المراجعة الكاملة هنا..

كيف تحمي حسابك الخاص على شبكة البلايستيشن من السرقة, اليك الخطوات..

بلايستيشن 4
بلايستيشن 4

انتشرت في الفترة الاخيرة حالات سرقة كبيرة لحسابات البلايستيشن و لا اكذب عليكم اذا قلت لكم انني احد ضحايا هذه السرقات حيث تم سرقة حسابي الاساسي التي انشأته منذ عدة سنوات و لا اريد ان اتحدث عن كمية الالعاب التي تواجدت فيه ناهيك عن انجازاتي طوال الجيل الماضي و الحالي في جمع التروفيز و المستوى العام لحسابة على الشكبة كل شيء اختفى و كأنه لم يكون.

للاسف كان بالامكان ان اتجنب حدوث ذلك لكن لم اعر الامر اهتمام نظرا لثقتي العمياء بقوة الحماية على شبكة البلايستيشن و لكن يبدو ان ثقتي لم تكون في محلها حين ذاك لذلك كان يتوجب علي تفعيل خاصية التحقق المزدوج التي وفرتها لنا وسوني منذ مدة و التي ستساهم في منع سرقة الحسابات من خلال ربط هاتفك المحمول بنظام تسجيل الدخول.

هذا ملخص سريع لاكثر المواضيع تفاعلا خلال الاسبوع المنتهي اليوم 21 ديسمبر 2019 و لا تنسى يمكنك الاطلاع على تحديثات الاخبار على مدار الساعة من خلال صفحة الاخبار هنـــا و ايضا لدينا العديد من المقالات المتنوعة التي يمكن الاطلاع عليها هنـــا و لا تنسى قسم المراجعات و النصائح و الارشادات..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button