رسمياً: لعبتي GT7 و God Of War Ragnarok قادمتان الى بلايستيشن 4..

اذا بخبر محزن متوقع طبعا ومفرح في ذات الوقت, تم الاعلان عن تأجيل لعبتي Gran Tourismo 7 و God Of War Ragnarok الى العام القادم مع تأكيد قدومهما رسميا الى جهاز بلايستيشن 4, خبر التأجيل هو المحزن طبعا ولكن خبر قدوم العنوانين الى جهاز سوني السابق هو المفرح وهذا بالضبط ما اراده اللاعبون, كذلك اللعبة الاولى حصلت على موعد اطلاق.

مدير استديوهات سوني هيرمان هالست تحدث اليوم خلال لقاء خاص كانت عبارة عن اسئلة وأجوبة كما عبر مدونة بلايستيشن الرسمية عن خطط سوني لاجهزتها الحالية والسابقة والية اطلاق العابها الحصرية عليها, اول خبر شاركه هيرمان كان تأجيل لعبة God Of War Ragnarok رسميا ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, ولكنه عاد ليؤكد بأنها بالاضافة الى لعبة Gran Tourismo Sport 7 ستصدران على جهاز بلايستيشن 4, اليكم السبب الذي دفعهم لاطلاق هذه العناوين على الجيل الماضي كالاتي:

لا يمكنك بناء مجتمع مكون من 110 مليون لاعب ومن ثم تتركه هكذا, هذا لا يسمى عملا ابدا.

من المنطقي جدا ان نجعل لعبة GT7 والجزء القادم من God Of War وكذلك Horizon Forbidden West تصدر على جهاز بلايستيشن 4, فإذا اراد اللاعبون ان يلعبوهم على الجهاز القادم سيجدوهم واذا ارادوهم بنسخ محسنة على جهاز بلايستيشن 5 ايضا سيجدوهم هناك.

تغييرات كبيرة تشهدها الشركة مؤخرا وتبشر بمستقبل باهر للاعبي اجهزة بلايستيشن 4 و 5, فالشركة لا تريد اهمال لاعبي الجهازين خصوصا مع قاعدة جماهيرية كبيرة كالتي تملكها.

اذا اخبار جميلة مفاجئة وبعضها متوقع شاركنا اياها مدير استديوهات سوني العالمية, نذكر بأن اللعبة القادمة من سانتا مونيكا ولعبة GT7 ستصدران العام القادم, فما هو رأيكم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button