مشروع استديو Bend الجديد مبني على لعبة Days Gone وحصري لجهاز PS5..

مفاجآت سوني مستمرة اليوم مع اخبار تعد من العيار الثقيل, بدأنا قبل لحظات باستقبال اخبار استهلت الحملة بتأجيل لعبة God Of War Ragnarok رسميا ومن ثم بدأ الحديث عن مشروع استديو Bend الجديد الذي سيكون مبنيا على لعبتهم الاخيرة Days Gone او كما قال هيرمان هالست مدير استديوهات شركة سوني.

بحسب ما ذكرته مجلة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog فإن مشروع استديو Bend الجديد سيكون مبنيا على لعبة Days Gone ولكنه لن يكون مكملا له اي انه لن يكون Days Gone 2, معنى هذا الكلام هو ان الاستديو احب فكرة العناوين ذات العالم المفتوح ويريد بناء المزيد من العناوين التي تحمل هذا النوع بشكل اعمق وافضل هذه المرة, لكننا للاسف لا نعلم ما هي هويته بعد او حتى فكرته لكن نعتقد بأننا سنكتشف ذلك ريما العام القادم.

ايضا تم التأكيد من عنوان الاستديو القادم سيكون حصري لجهاز PS5 فقط ولن يكون مشترك مع جهاز الجيل الماضي, لكن لا بأس فسوني اعلنت ان العاب God Of War Ragnarok و GT Sport 7 واخيرا Horizon Forbidden West ستكون متاحة لجهاز بلايستيشن 4 وهذه مجموعة جيدة من العناوين التي سيحصل عليها مالكي الجهاز العجوز وشخصيا اراه افضل تعويض للاعبين ويرينا فعلا ان اللاعب يهم شركة سوني وهي تستمع له ولما يريد.

ما هي توقعاتكم متابعينا لما قد نراه من افكار جديدة قد تكون مستثمرة في عنوان استديو Bend الجديد, هل يكون مشروع لعبة زومبي كسابقه ام يكون لعبة اكشن مغامرات, اطلعونا عن رأيكم وتوقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button