تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 متاح الآن للتحميل، إليكم خصائصه..

بشكل مفاجئ، كشفت سوني عن تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 يمكن البدء بتحميله الآن، حيث يأتينا بحجم أكبر من المعتاد ولكن بمحتوى أقل من المتوقع وأدناه سنكشف عن تفاصيله.

تحديث جهاز PS5 الجديد الذي يمكن تحميله الآن هو التحديث رقم 23.02.08.20 ويأتي بحجم 1.150 جيجا بايت، يعمل بالطبع وأولًا على تحسين ثبات الجهاز ويضيف بعض الخصائص تتعلق بالأوامر الصوتية وغيرها.

من خلال حجمه الكبير، اعتقدنا أن هذا التحديث سيضيف بعض الخصائص المنتظرة من قبل اللاعبين مثل الثيمات الديناميكية وغيرها الكثير من الأشياء المفقودة، ولكن للأسف حتى هذه اللحظة ورغم دخول الجهاز في عامه الثالث من عمره الافتراضي إلا أننا لم نحصل على هذه الميزة.

خصائص التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 5

أصبحت سوني في الآونة الأخيرة مهتمة بالشكل الخاص بواجهة المستخدم للجهاز، بحيث لاحظنا في أكثر من تحديث وجود ترتيبات مهينة مختلفة شرائط الخيارات المختلفة. لكن إليكم ما يضيفه التحديث الجديد الجهاز:

  • استخدام الموسيقة أصبح أسهل الآن من خلال مركز التحكمـ وذلك بفضل تصميمه المكون من عمودين، يمكنك بسهولة تصفح مختلف الفئات وقوائم التشغيل والأغاني.
  • يمكنك تجنب بث الأشياء المحيطة بك عن غير قصد أثناء بث الألعاب باستخدام جهاز PlayStation VR2. للقيام بذلك انتقل إلى الإعدادات > الملحقات > PlayStation VR2، وقم بتشغيل خاصية Block See-Through View على التلفزيون لمنع عرض الصورة الشفافة للكاميرا على التلفاز أثناء استخدام PSVR2.
  • إذا قلت “ما الجديد؟” عبر الأوامر الصوتية على أي شاشة، يمكنك الآن التحقق من ميزات PS5 الجديدة. حاليًا، يتوفر الأمر الصوتي (معاينة) باللغة الإنجليزية فقط للاعبين الذين لديهم حسابات على PlayStation Network في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
  • تحسين الرسائل وسهولة الاستخدام على بعض الشاشات.

هذا هو التحديث الثاني للجهاز على التوالي خلال شهرين، حيث حصل الجهاز على تحديث مميز في شهر سبتمبر الماضي قدم بعض الخيارات الصوتية الجديدة ودعم لخصائص إمكانية وصول جديدة لذراع Dualsense وكذلك شمل التحديث إضافة خصائص عديدة لتطبيق Playstation App والمزيد.

ما هو رأيكم بما يضيفه التحديث الجديد المتاح الآن لجهاز PS5 في الوقت الحالي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button