المطور: لن يكون هناك شيء اسمة The Witcher 4..

اذا استيديو CD Projekt لا ينوي العمل على جزء جديد لسلسلة The Witcher في المستقبل, هذا ما جاء على لسان المدير التنفيذي للاستيديو ادم كشنيسكي في لقاء خاص مع احد المواقع الهولاندية.

تم ترجمة اللقاء من احد منتسبي منتدى ResetEra الى الانجليزية و الذي اظهر معظم النقاط المهمة التي تحدث بها ادم خلال اللقاء و اهم ما جاء فيها هو ان فريق التطوير لا يمتلك اي خطط للعمل على جزء رابع لسلسلة The Witcher مضيفا ان الثلاثية قد انتهت في الجزء الاخير و لا يوجد اي دواعي لاكمالها بجزء رابع و لكن قد يتم استخدام عالم اللعبة بشكل او بأخر لتقديم عنوان جديد مختلف كليا.

و اضاف ادم ان فريق العمل يضع كل طاقته الان على عنوانهم القادم Cyberpunk 2077 الذي وصف بانه اضخم مشاريع الاستيديو منذ نشأته و سيكون عالم اللعبة و محتواها الذي ستقدمة يفوق بمراحل حجم لعبة The Witcher 3 اخر اعمالهم.

ادم رفض الادلاء باي تفاصيل حول اللعبة الجديدة و تجنب الاجابة بشكل مباشر على الكثير من الاسئلة التي وجهة له للحديث عنها و نذكر ان الاستيديو لا ينوي الحديث عن اللعبة الا في عام 2018 لذلك علينا الانتظار حتى ذلك الموعد و ان ننهي تفكيرنا بشيء اسمه The Witcher 4 من الان فصاعدا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock