العاب PS Plus المجانية لشهر اغسطس متاحة الان للتحميل، اليكم القائمة

كشفت سوني اليوم الاربعاء عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية للمشتركين في الباقة الاساسية Essential لشهر اغسطس 2023. هذا الشهر وكالعادة سيحصل المشتركين في الخدمة الشهرية للباقة الاساسية على 3 العاب مخصصة لأجهزة بلايستيشن 4 و 5.

العاب PS Plus المجانية لشهر اغسطس 2023

  • PGA Tour 2K23
  • Dreams
  • Death’s Door

كما هو معتاد، سيتم توفير جميع الالعاب في القائمة بالأعلى للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 1 اغسطس 2023، في تمام الساعة 12 ظهراً عبر المتجر العربي والاوروبي. اما المشتركين في المتجر الامريكي فسيتوجب عليهم الانتظار حتى الساعة 7:00 مساء من نفس اليوم لتحميل الالعاب الجديدة.

هذا يعني ايضاً انه ما زال امامك 7 ايام كاملة من اجل تحميل العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية للشهر الحالي يوليو والتي سيتم ازالتها يوم الثلاثاء القادم. لحسن الحظ، وعلى عكس الباقات الاخرى في خدمة سوني الشهرية، يمكن للمشتركين في الباقة الاساسية اضافة الالعاب الى المكتبة الخاصة بهم على الاجهزة بدل من تحميلها. حيث تبقى مملوكة لهم بشكل دائم طالما يوجد اشتراك مفعل في الخدمة على نفس الحساب الذي تم حجز هذه الالعاب عليه.

لديك هذا الشهر 3 العاب متاحة حالياً للتحميل عبر متجر بلايستيشن على الجيل الحالي والسابق والتي ستكون على النحو التالي:

العاب بلايستيشن بلس الاساسية لشهر مايو 2023:

  • Call of Duty Black Ops Cold War
  • Alan Wake Remastered
  • Endling – Extinction is Forever

هذه هي الدفعة الاولى من الالعاب المجانية التي تصدرها سوني بشكل شهري لباقات خدمتها الشهرية للشهر القادم اغسطس. حيث من المفترض ان نحصل بعد الاسبوع الاول من الشهر القادم على الدفعة الثانية والتي تكون مخصصة للمشتركين في باقة اكسترا الاضافية وديلوكس الفاخرة.

ما رأيك بألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر اغسطس 2023؟

اقرأ ايضاً

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى