تعرف على لعبة Epic Games المجانية الغامضة التي تم الإفراج عنها..

ثلاث سنوات وماتزال شركة Epic Games تقوم بأهداء لاعبيها وروادها الأوفياء مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية عبر متجرها الرقمي، والتي تستطيع إضافتها الى مكتبتك، وخلال الأشهر الماضية شهدنا العديد من الألعاب المجانية التي قدمتها الشركة للاعبين، ولعبة Epic Games المجانية هذه المرة مثيرة للغاية.

بدأت Epic تستخدم أسلوب التشويق لآخر ألعابها المجانية في الآونة الأخيرة، وكانت ألعاب قوية مثل لعبة كرة السلة NBA 2K21 التي إستطاع المسرب الشهير HypeX التعرف عليها قبل موعد نزلوها، و اللعبة الشهيرة Among Us آخر هدايا الشركة المجانية للاعبيها.

تم الإفراج اليوم عن اللعبة المجانية من متجر Epic، وهي لعبة بقاء إستراتيجة Frostpunk تدور أحداثها في عالم إنتهت فيه الحضارات، وظهر عصر التجمد والصقيع الذي إجتاح أرجاء الكوكب، ومهمتك الأساسية هي البقاء على قيد الحياة وستجد نفسك أمام التحديات البحث عن المأكل والمشرب ولدفىء وجمع المواد الخام وبناء الطرق والمساكن وصيد الحيوانات للنجاة.

Frostpunk

موعدنا القادم في نهاية الأسبوع المقبل، ولعبة غامضة مجانية أخرى مرتقبة من متجر Epic الرقمي، فهل من الممكن أن تكون لعبة المغامرات Rise of the Tomb Raider التي صدرت خلال عام 2015 كما أشارت الشائعات في السابق.

أم أنها ستكون المفاجئة التي ينتظرها الملايين حول العالم، وهي لعبة الغرب الأمريكي الشهيرة Red Dead Redemption 2 وفي حال كانت الشائعة صحيحة، من المحتمل للغاية أن يكون طور اللعب الجماعي Red Dead Online فقط هو المجانية، وأتمنى حدوث ذلك لأنها ستكون بالتأكيد “ضربة معلم” لجلب أكبر قدر من اللاعبين على متجرها.

على أي حال من الرائع أن تكون لعبة Epic Games المجانية رائعة هذا الأسبوع، وسيكون مثير للغاية لو قام متجر Steam بمجاراتها بنفس هذه الخطوات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button