تعرف على لعبة Epic Games المجانية الغامضة التي تم الإفراج عنها..

ثلاث سنوات وماتزال شركة Epic Games تقوم بأهداء لاعبيها وروادها الأوفياء مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية عبر متجرها الرقمي، والتي تستطيع إضافتها الى مكتبتك، وخلال الأشهر الماضية شهدنا العديد من الألعاب المجانية التي قدمتها الشركة للاعبين، ولعبة Epic Games المجانية هذه المرة مثيرة للغاية.

بدأت Epic تستخدم أسلوب التشويق لآخر ألعابها المجانية في الآونة الأخيرة، وكانت ألعاب قوية مثل لعبة كرة السلة NBA 2K21 التي إستطاع المسرب الشهير HypeX التعرف عليها قبل موعد نزلوها، و اللعبة الشهيرة Among Us آخر هدايا الشركة المجانية للاعبيها.

تم الإفراج اليوم عن اللعبة المجانية من متجر Epic، وهي لعبة بقاء إستراتيجة Frostpunk تدور أحداثها في عالم إنتهت فيه الحضارات، وظهر عصر التجمد والصقيع الذي إجتاح أرجاء الكوكب، ومهمتك الأساسية هي البقاء على قيد الحياة وستجد نفسك أمام التحديات البحث عن المأكل والمشرب ولدفىء وجمع المواد الخام وبناء الطرق والمساكن وصيد الحيوانات للنجاة.

Frostpunk

موعدنا القادم في نهاية الأسبوع المقبل، ولعبة غامضة مجانية أخرى مرتقبة من متجر Epic الرقمي، فهل من الممكن أن تكون لعبة المغامرات Rise of the Tomb Raider التي صدرت خلال عام 2015 كما أشارت الشائعات في السابق.

أم أنها ستكون المفاجئة التي ينتظرها الملايين حول العالم، وهي لعبة الغرب الأمريكي الشهيرة Red Dead Redemption 2 وفي حال كانت الشائعة صحيحة، من المحتمل للغاية أن يكون طور اللعب الجماعي Red Dead Online فقط هو المجانية، وأتمنى حدوث ذلك لأنها ستكون بالتأكيد “ضربة معلم” لجلب أكبر قدر من اللاعبين على متجرها.

على أي حال من الرائع أن تكون لعبة Epic Games المجانية رائعة هذا الأسبوع، وسيكون مثير للغاية لو قام متجر Steam بمجاراتها بنفس هذه الخطوات.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار