احدهم يكتشف مصدر استلهام غلاف لعبة Red Dead Redemption 2 الشهير..

الجميع يعلم أن لعبة Red Dead Redemption 2 تعتبر عمل فني مثير مستوحى بشكل كبير من الأفلام الغربية التي نعرفها، حيث الغرب المتوحش ومن وجود البنادق في كل مكان، واحتواء اللعبة على سرقات متنوعة واغتيالات ونهب قطارات والكثير من أوجه التشابه، الا ان الالهام الحقيقي لغلاف اللعبة الخاص كان مستوحى بشكل مباشر من احد مشاهد في احد الأفلام.

احد المعجبين باللعبة في مجتمعات reddit قال انه كان يشاهد فيلم الحركة والاثارة القديم Dirty Harry الذي صدر في عام 1971 للمثل الشهير في عصره Clint Eastwood، حيث انتبه بالصدفة الى التشابه الكبير في شكل ووضعية بطلنا Arthur على غلاف اللعبة، والتي تبين أنها كانت عبارة عن اشهر لقطات الأفلام على الاطلاق.

حيث كانت هناك لقطة للبطل Eastwood الذي لعب دور هاري كالاهان في فيلم Dirty Harry، يطلق فيها النار على سيارة تحاول الهرب، فتصيب السائق وتنقلب بعدها، ثم يقترب من الهارب المصاب الذي ويخدعه حول عدد الطلقات التي تبقت معه، وفي تلك اللقطة تشعر فعلا بأجواء غلاف لعبة روكستار الشهيرة Red Dead 2 وطريقة وقوف البطل Arthur Morgan فيها.

اللقطة الشهيرة من فيلم Dirty Harry

وهنا نستنتج ان مطوري روكستار بالتأكيد قد شاهدوا العديد من أفلام الغرب الأمريكي على رأسها الفيلم الشهير Dirty Harry وتم استلهام غلاف اللعبة الشهير من احدى لقطاته المثيرة، والتي بقيت عالقة في اذهان محبي هذا النوع من الأفلام.

اقرأ المزيد حول لعبة Red Dead Redemption 2:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى