لعبة Hogwarts Legacy ستقدم 100 مهمة جانبية والمزيد..

قرابة أسبوعين فقط يفصلاننا عن موعد إطلاق لعبة Hogwarts Legacy التي تدور أحداثها في عالم هاري بوتر. حصلنا اليوم على عرض جديد لها بالإضافة إلى معلومات تتعلق بالمهام الجانبية فيها والتي ستبلغ 100 مهمة جانبية.

يواصل مطور لعبة Hogwarts Legacy الترويج لها إما بمقاطع وعروض دعائية أو الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة باللعبة وأهمها تأثير المهام الجانبية على القصة الرئيسية.

أشارت المخرجة الإبداعية مويرا سكوير خلال حديثها مع موقع GamesRadar، بأن اللعبة ستقدم أكثر من 100 مهمة جانبية. ليس هذا فقط، بل يمكن أن تؤثر على مسار القصة الرئيسية للعبة. وتابعت المخرجة بما يلي:

القصة الرئيسية معقدة وجذابة، وتتضمن مجموعة متنوعة من الشخصيات ووجهات النظر المختلفة. سيمنح اللاعب لحظات الإختيار طوال اللعبة وسنسمح له برواية نسخته من تلك القصة الملحمية. المهام الجانبية يوجد منها أكثر من 100 مهمة تسمح بالتلاعب بالقصة الرئيسية، وذلك بفضل الخبرات التي مروا بها.

سيؤثر التفاعل مع شخص ما في مهمة جانبية على كيفية تفاعلك معه في القصة الرئيسية والعكس صحيح، بل وسيؤثر الترتيب الذي يختاره اللاعب لإكمال هذه المهام على قصته ولعبته، فكل شيء مترابط.

منتظري Hogwarts Legacy لديهم فرصة أفضل للتعرف على أسلوب اللعب قبل إطلاق العنوان في فبراير القادم، وذلك من خلال أحدث عروض العنوان على شبكة IGN المتاح للمشاهدة أعلاه.

يستعرض الفيديو بطل القصة و Poppy Sweeting أثناء التحقيق في أمر العفاريت القريبة. قبل أن يصلوا إلى Horntail Hall، وهي ساحة قتال للتنانين يتحكم فيها poachers.

اللعبة قادمة رسميًا في 10 فبراير المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي. بينما ستتوفر في 4 أبريل لأجهزة الجيل القديم، وسيتم إطلاق نسخة Switch في 25 يوليو.

ما هو رأيكم باللعبة حتى هذه اللحظة بعد كل هذه المعلومات والعروض التي تم إطلاقها مؤخرًا. هل ترونها واعدة وتستحق الإنتظار يا ترى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button