إشاعة: حصرية اكسبوكس المرتقبة Avowed لن تتواجد في E3 2021..

لعبة Avowed هي لعبة أصبحت على قائمة أكثر الألعاب المنتظرة لمجتمع اللاعبين مِنذُ ما تم الإعلان عنها في يوليو الماضي. لعبة لعب الأدوار هذه تأتي لنا من استديو أوبسيديان الغني عن التعريف في هذا النمط ولكن في حال لم تسمع به، هذا هو ذات الاستديو الذي قدّم لنا Fallout: Last Vegas و The Outer Worlds و Pillars of Eternity، ثلاثة ألعاب من أفضل ألعاب لعب الأدوار.

لهذا السبب الكثيرون يتطلعون لمعرفة المزيد عن Avowed ولربما موعد إطلاقها وبعض الإشاعات نصّت على أننا سنراها بالفعل الأسبوع المقبل في مؤتمر اكسبوكس ضمن E3 2021. الصحفي جيف جلوب قال سابقاً أنها لن تتواجد في الحدث ولكن المسرّب الموثوق NateDrake صرّح العكس — قبل أن يتراجع عن كلامه.

في مساء البارحة، كتبَ المسرب على موقع ResetEra التالي:

قمت بعمل المزيد من البحث وعلى ما يبدو، معلومات جيف جروب كانت حديثة أكثر حيثُ لم تعد Avowed موجودة ضمن قائمة E3. كانت بالتأكيد ضمن خطط E3 ولكن نأمل أنّ إزالتها تعني أننا سنراها في حدث مايكروسوفت آخر.

كما قلنا أعلاه، تم الإعلان عن اللعبة في يوليو الماضي وتحديداً في حدث Xbox Games Showcase وربما قامت مايكروسوفت بتركها لسرقة الأضواء في الحدث المقبل حيثُ ستتواجد كل من Halo Infinite و Starfield ضمن المؤتمر بالإضافة إلى مفاجآت أُخرى.

هل أنتم متشوقون لمعرفة المزيد عن Avowed التي ستتوفر على اكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي؟ بالنسبة لي، هذه هي من أكثر الألعاب التي أتطلع لتجربتها من مايكروسوفت وأنتظرها على أحر من الجمر. ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى